تصدر إسم الممثلة المصرية ​سهير البابلي​ الترند على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول العديد من الأخبار حول وفاتها بسبب توقف عضلة قلبها عن العمل داخل غرفة العناية المركزة، خاصة انها تعاني من "غيبوبة السكري"، وأجريت لها العديد من التحاليل، ولكن من دون تطور ملحوظ، إلا أن كل ما تم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة خاصة وأن التطورات الصحية الأخيرة الخاصة بـ سهير تشير إلى أنها ليست في حالة من تغييب العقل تماماً، وتشعر بمن حولها، وحالتها هذه هي بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، والحالة تستجيب للعلاج على مدى الساعات الأخيرة.
الجدير بالذكر، أن عدد من المشاهير نشروا تدوينات في صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي طلبوا فيها الدعاء لـ سهير.




تعرّض سهير البابلي لوعكة صحية.. وهذه تطورات حالتها

تعرضت الممثلة المصرية سهير البابلي لجلطة في الرئة اتتها على فترات مما اضطرها الى دخول المستشفى.
وكشفت إبنتها أن سهير يراقبها الأطباء وتتحدث معهم بشكل طبيعي.
ونشر عدد من المشاهير تدوينات في صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي طلبوا فيها الدعاء لـ سهير، فنشرت الممثلة المصرية حلا شيحة صورة البابلي معلّقة: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".



​​​​​​​خاص - "الفن" يكشف تفاصيل جديدة عن حالة سهير البابلي الصحية


كشفت ابنة الفنانة القديرة سهير البابلي، نيفين الناقوري لـ"الفن" أن حالة والدتها بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، والحالة تستجيب للعلاج على مدار الساعات الأخيرة ولكن دون تطور ملحوظ.
وطلبت "نيفين" من جمهور ومحبي والدتها الفنانة القديرة الدعاء لها متمنين لها الشفاء العاجل، قائلة: "ادعو لأمي.. حالتها صعبة ولا تأكل ولا تشرب ولكنها ليست في غيبوبة كما أشيع".
جدير بالذكر أن الفنانة سهير البابلي كانت قد تعرضت منذ شهر تقريبا لنوبة سكر تسببت لها في مضاعفات كبيرة منها توقف عضلة القلب وجلطة على الرئة، ولكن لا تزال في العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية.