انتشر فيديو لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هند القحطاني​، تظهر فيه وهي تستعرض جسمها وانحناءاتها بطريقة مستفزة بالنسبة للمتابعين.
وظهرت هند في الفيديو بجامبسوت ضيق للغاية على جسمها، مشيرة الى انها اطلالة هالوين بلوك "السجينة"، الا انها صدمت الجمهور بمشيها واستعراضها لمؤخرتها الكبيرة ومفاتنها. التعليقات انقسمت بين من اشاد بها وبحفاظها على رشاقتها خصوصاً ان لديها أولاداً، وبين من استفزته طريقة اطلالتها ووضعيتها.
يذكر ان هند القحطاني هي من أشهر النجمات على السوشيل ميديا وتحظى بنسبة تفاعل كبيرة جدا على صفحاتها.

هند القحطاني تصرّ على إثارة الجدل

وكانت نشرت الفاشينيستا السعودية صورة حديثة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي أثارت فيها الجدل بين المتابعين نظراً لفستانها الفاضح.
ويبدو أن هند تصرّ على إثارة حالة من البلبلة حولها، فدائماً ما تلجأ للظهور بملابس كاشفة أو حركات وأفعال تنافي الأخلاق.
وظهرت هند وقد إرتدت فستاناً قصير باللون الأرزق القاتم، ومفتوح عند منطقة الصدر، بطريقة أظهرت صدرها كما هو.
كما لم تنس إستخدام الفيلتر الذي بدى واضحاً على عيونها، وأظهرها بطريقة غريبة.
وأحدت الصورة حالة من الغضب الواسع بين المتابعين الذين عبروا عن إستنكارهم لتصرفها هذا.

هند القحطاني بإطلالة كاشفة عن الصدر وإيحاءات جنسية!

وكانت أثارت ​هند القحطاني​ غضب المتابعين، بعد ظهورها بإطلالة فاضحة بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وبدت هند وقد إرتدت توب مفتوحة كثيراً عند منطقة الصدر بقصة V، كاشفة عنها بطريقة إعتبرها الجمهور "وقحة".
كما عبر المتابعون عن غضبهم العارم من تصرفاتها وحركاتها في الفيديو، والتي إعتبرها البعض مستفزة، وفيها الكثير من الإيحاءات الجنسية، وأنها كانت تقصد أن تبرز مفاتنها من خلال إبراز منطقة الصدر عند حديثها.
وإستنكر الجمهور بشكل كبير هذا الفيديو، وتركوا تعليقات، منها "كتير لابسة بصراحة.. خففي خففي عادي ولايهمك"، و "يش لابسة عيني ومتعبة حالك".

هند القحطاني تستعرض جسدها

وشاركت ​هند القحطاني​ الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تستعرض جسدها أمام الكاميرا.
وظهرت هند وهي ترتدي جامسبوت ضيق باللون الزهري والأبيض، من دون أكمام ونسقت تحته توب بأكمام طويلة باللون الأبيض، وبدت وكأنها تحاول إبراو مؤخرتها وحجمها الكبير.
وكان قد تصدر هاشتاغ " زواج هند القحطاني " على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وتحدث البعض عن زواج هند من رجل أعمال سعودي بمهر 3 مليون ريال سعودي، لكن تبيّن أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأكد البعض أن الهاشتاغ مدفوع مقابله لزيادة الاعلانات لدى المعنية، فهي لم تتزوج، بل تسعى لاثارة الجدل، فيما رجح البعض أنها تبحث عن عريس.
ولم يصدر أيّ تعليق من هند القحطاني، على ما يتداول عن زواجها، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر أخبار عن هذا الموضوع، ففي آب الماضي، أعلنت هند رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب، بشرط أن يحبها وتحبه ويرعى أولادها.