أثارت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ جدلاً واسعاً بأحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت لاميتا بالمايوه على شرفة منزلها المطلة على برج خليفة في دبي.
ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بها وبجرأتها.
وكانت لاميتا قد نشرت مؤخراً صوراً لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، استعرضت فيها انحناءات جسمها بشكل جريء جدا بحسب المعلقين. ونشرت لاميتا عدة صور، واحدة لرجليها، وهي ترتدي تنورة فضية قصيرة، وواحدة أخرى للجزء الاعلى من جسمها مرتدية حمالة صدر فضية أيضاً منسقة مع التنورة، وصورة ثالثة لوجهها، والهواء يطير شعرها الاسود الطويل.
وحصلت صور لاميتا على اشادات وتعليقات واعجابات كثيرة من المعلقين والمتابعين، الذين أثنوا على جرأة لاميتا، وتغزلوا بجمالها الطبيعي وستايلها الفريد من نوعه.

لاميتا فرنجية تستعرض سيارتها الفارهة في لندن.. وجمالها حديث المتابعين

شاركت الممثلة وعارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي صور من سهرة واطلالة في لندن. وظهرت لاميتا برفقة صديقتها بلوك مثير بسيارة فارهة إذ إرتدت فستان أسود قصير وكعب عالي، وسرحت شعرها كالعادة بطريقة ناعمة ولافتة.

لاميتا فرنجية بصور مثيرة بروب الإستحمام



ظهرت الممثلة وعارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية صورة مثيرة بروب الاستحمام واضعةً ماكياجاً ناعماً وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة. وكعادتها أحدثت لاميتا ضجة واسعة بصورها التي حظيت على الكثير من الإعجاب والتعليقات.

​​​​​​​

لاميتا فرنجية بصور مرعبة في هذه المناسبة


نشرت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية صور جديدة إحتفالاً بعيد الهالوين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وإستخدمت لاميتا فلاتر مخيفة تضمنت دماء ووجوه مختلفة وغريبة تستخدم في عادة هذه المناسبة.
​​​​​​​وحصلت صور لاميتا على اشادات وتعليقات واعجابات كثيرة من المعلقين والمتابعين، الذين أثنوا على جرأة لاميتا، وتغزلوا بجمالها الطبيعي وستايلها الفريد من نوعه.

​​​​​​​

لاميتا فرنجية تبهر متابعيها برقصها على سطوح دبي


لفتت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية الأنظار عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بنشرها فيديو وهي ترقص على شرفتها في دبي وبدت الشرفة عالية جداً.
ورقصت لاميتا فرنجية رقصة التانغو مرتدية فستاناً أسود ذات فتحة عالية عند ساقها، مكنتها من أداء الخطوات بمهارة عالية.
وانهالت التعليقات من جانب المتابعين على فيديو لاميتا فرنجية، وهي ترقص على الشرفة، مشيدين بأدائها ونحافتها بشكل سريع بعد الإنجاب.

​​​​​​​