أطلّ الفنان السعودي ​عبد المجيد عبدلله​ في الجزء الثاني من برنامج "​كل القصة​"، عبر تطبيق "فن Box"، مع الإعلامي ربيع هنيدي، للتحدث عن ألبومه الجديد "​عالم موازي​"، والذي استطاع أن يحقق من خلاله نجاحاً إستثنائياً.
واعتبر عبد المجيد عبدلله أن نجاحه يقاس بنسبة وجوده على تطبيق "سنابشات"، قائلاً: "إذا أغنيتك موجودة في السنابات أي على تطبيق سناب، يعني أن الأغنية ناجحة، وإن لم تكن في السناب، يعني أنها ليست ناجحة، وهذا حال الناس". إذ يعتبر السناب أمراً مهماً في المجتمع الخليجي.

أما عن عقده مع شركة ​روتانا​، وعلاقته بالمدير التنفيذي للشركة الأستاذ سالم الهندي، قال عبدلله :"العقد مستمرّ مع الشركة"، وبادر إلى التعبير عن محبته لسالم الهندي، قائلاً :"لو تخلى سالم الهندي عن روتانا، أرجو أن تعفوني من العقد".

وفي إتصال هاتفي مع الفنانة سميرة سعيد في الحلقة، طلب منها عبدلله أن يجتمعا حين تأتي إلى السعودية، وبدورها ردت سعيد، قائلة :"أحبك وبحب صوتك وإحساسك"، وأشارت إلى أن عبدلله هو من أكثر الناس المحترمين في الوطن العربي.
وطرح مقدم الحلقة ربيع هنيدي، فكرة أن يجتمع الفنان عبد المجيد عبدلله والفنانة سميرة سعيد في أغنية خليجية، وبدورهما رحبا بالفكرة.
وعن الوعد الذي قطعه رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار ​تركي آل الشيخ​، للجمهور السعودي، بتقديم الفنان عبد المجيد عبدلله في حفلات موسم الرياض، قال عبدلله إنه حين سيصبح قادراً على الوقوف على المسرح، سيلبي الدعوة مباشرة، بعد غياب طويل عن الحفلات.
وعن الفنان ​سعد لمجرد​، قال عبدلله إنه عبقري وفنان، وإن أعماله التي قدمها واختياراته لفتت انتباهه.
وخلال الحلقة غنى الفنان عبد المجيد عبدلله، وعزف على العود مقطعاً من أغنية "إبك عني"، من ألبوم "عالم موازي"، من كلمات تركي وألحان طارق محمد.