تصدرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ "الترند" في أحد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول صور من إطلالتها وحلقتها المنتظرة مع الإعلامية المصرية ​منى الشاذلي​ في برنامجها "معكم منى الشاذلي".
وتألقت نادين ب"ensemble" مؤلف من ثلاث قطع باللون الأزرق الفاتح جاء عبارة عن تنورة قصيرة و جاكيت قصيرة تميزت بكمين بطول ثلاثة أرباع وارتدت تحتها توب بيضاء وازدان الطقم بأزرار بيضاء من الخصر نزولاً في المنتصف وعلى أطراف الجاكيت واعتمدت نادين طلاء أظافر داكناً.
وعبرت منى الشاذلي عن سعادتها باستضافة نادين ونشرت لها عدة صور من الحلقة وعلقت :"كنتي ضيفة رائعة و انسانة رائعة .. و الحلقة كمان رائعة.. أحبك نادين"، وردت عليها نادين عبر التعليق على منشور منى فكتبت :"حبيبتي منى انا كمان اتشرفت بحضوري معك و انبسطت كتير شكراً لمحبتكم"
ومن جهتها شاركت نادين الصور نفسها في صفحتها معلقة :"صورنا الحلقة و كانت حلوة متل روحك الحلوة منى اتشرفت بمعرفتك والى اللقاء القريب بخبركم عن موعد عرض الحلقة بعد كم يوم".

سعر إطلالة نادين نسيب نجيم يفاجئ الجمهور

خطفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنظار المتابعين بمجموعة الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بتنورة وتوب بنقشة النمر، مع سترة باللون الأسود. بدت فيها بجمالها الأخآذ والمعتاد، تساءل الجمهور عن سعر هذه الإطلالة، ليتبين بعد البحث، أنها إختارت ملابسها من Dolce & Gabbana، وأن سعر التنورة وصل إلى الـ 1150 دولار أميركي، والتوب 695 دولار، ما أثار دهشة المتابعين.
يذكر أن نادين كات قد حضر فعاليات حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء والذي أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة.


نادين نسيب نجيم تكشف سر جمالها.. ماذا قالت؟

لم تنكر الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها تخضع للحقن للحفاظ على شباب بشرتها، وذلك خلال مقابلة اجرتها في مصر. وقالت نادين ان سر جمالها هو البوتوكس والفيلر. من تابع الممثلة اللبنانية منذ بداية مسيرتها يلاحظ اختلافاً كبيراً وواضحاً بين شكلها الحالي، وشكلها في بداياتها.
وأضافت نادين أن الجمال أصبح متاحاً في أي مكان، وذلك لفوائد الحقن والجراحة التجميلية، فهي تشجع الفتيات كي يلجأن الى تحسين مظهرهن بإتباع تقنيات التجميل، فهي صرحت بأن جمالها لا يكمن في ممارسة التمارين الرياضية أو الإكثار من شرب الماء، بل هو صنع البوتكس والفيلر!