أطلت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ على مسرح بابل في العراق وتألقت بفستان باللون الزهري طويل من تصميم Aden.
إمتلأ المدرح بأكثر من 800 شخص، تفاعلوا وغنوا مع رحمة، وعبروا عن إعجابهم الكبير بإطلالتها البالغة النومة، والتي تليق بها إلى حدّ كبير، وظهرت حسب حديث الجمهور كالملكة بقصة فستان ملكي، وتكت شعرها منسدل على كتفه بطريقة طبيعية جداً.
واللافت كان صعود أليكسندر علوم على المسرح ومشاركته رحمة، التي أدت أجمل أغنياتها وسط تصفيق حار من الحضور وترديدهم الأغنيات، وعبروا عن رغبتهم بحضور حفل غنائي لرحمة منذ فترة.

رحمة رياض تبكي على المسرح.. والسبب؟- بالفيديو

وجهت الفنانة العراقية رحمة رياض رسالة للجمهور اثناء احيائها حفلاً غنائياً على مسرح بابل في العراق، وقد ظهرت وهي تبكي من شدّة الفخر.
ابدى الجمهور تفاعلاً كبيراً مع الفنانة وقالت: "أنا أفتخر أني راقية، بنت العراق، ربي يحفظكم يا رب"، لم تستطع رحمة تمالك نفسها وبكت من شدّة شعورها بالفخر والإمتنان للغناء على هذا المسرح.
وقد لفتت رحمة الأنظار إليها بجمال إطلالتها، فارتدت فستاناً طويل باللون الزهري منتفخ الأكمام، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.


رحمة رياض توجه هذه النصيحة للنساء للحفاظ على نضارة البشرة

أطلت الفنانة العراقبة رحمة رياض على المتابعين بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت فيه خضوعها لجلسة "ليزر بالكربون"، للمحافظة على بشرتها من المواد الكيميائية.
وظهرت رحمة بالفيديو تشارك الجمهور بنتائج الجلسة فوصفتها بـ"السحر والخيال" ، إذ كان وجهها مغطى بمادة الكربون الأسود، كما تحدثت عن فوائد الجلسة وكشفت عن نضارة بشرتها.
وكانت احيت رحمة رياض حفلة في قطر حيث كان ينتظرها الجمهور القطري للإستماع الى اجمل اغانيها. تألقت خلال الحفل الفنانة بفستان اسود من مخمل لوركس ديفوري الثمين على قاعدة شيفون حريرية. تميز الفستان بياقة مدورة معلقة، كما تميز الفستان بالتباين بين المخمل الحريري والنقاط على قاعدة الشيفون. الفستان من دار ازياء ايطالية يبلغ سعره 5500 يورو.


خاص وبالفيديو- رحمة رياض :"لا حفل زفاف"


في 23 أيار/مايو 2021 اعلن الثنائي الممثل العراقي ألكسندر علوم والفنانة العراقية رحمة رياض خطوبتهما. ثم عقد قرانهما في 6 آب/أغسطس 2021، لكن الجمهور ينتظر حفل الزفاف الضخم للثنائي.
وفي لقاء موقع "الفن" معهما، سألناهما عن حفل الزفاف المُنتظر، كما تحدثت رحمة عن حفلها في السعودية، واستعدادها لانطلاق الموسم الثاني من برنامج "عراق آيدول"، الذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم.
كل التفاصيل في الفيديو المرفق: