يعتبر البعض الساعة من الكماليات التي فقدت وهجها مع كثرة الهواتف الذكية التي يمكن ان تعطي الوقت، لكن لا شيء يحل مكان الساعة اليدوية حليفة من ترتديها فترافقها من الصباح حتى الليل وتضفي لمسة من الانوثة والاناقة على معصم المرأة المعاصرة.

ساعة سانتوس من كارتييه

كارتييه علامة مشهورة بجودة ساعاتها العالية، يرجع تاريخ هذا الطراز العريق من علامة كارتييه الى العام 1904. يعود اسمها الى الطيار البرازيلي الشهير البيرتو سانتوس الذي اهداه لويس كارتييه ساعة متطورة ليتمكن من معرفة الوقت اثناء الطيران. من مواصفات ساعة كارتييه سانتوس هو عقاربها على شكل سيف فولاذي، وارقام الوقت مكتوبة بالارقام الرومانية.

ساعة بياجيه


أنيقة وثمينة، تحتفي ساعات بياجيه الفاخرة للنساء بخبرة الدار المزدوجة. فهي عبارة عن مجوهرات وساعات في الآن ذاته، إذ تجمع هذه الساعات النسائية السويسرية بين الفن والتصميم.
انطلاقاً من القرون الطويلة الموجودة على تصاميم بعض العلب ووصولاً إلى الأقراص الدوّارة على ساعة من الذهب الوردي للنساء، تعيد بياجيه ابتكار أجمل رموزها الجمالية.

ساعة بويفريند من شانيل

تتميز ساعات شانيل باسلوبها الكلاسيكي والانثوي. ساعة Boyfriend تتميز بهيكل من الفولاذ وحزام من جلد العجل. ميناؤها مضفر من الاوبالين مع مؤشر التاريخ. حركة كوارتز عالية الدقة ومقاومة للمياه على عمق 30 متر.