شاركت عارضة الأزياء العالمية، وزوجة الفنان الكندي جاستن بيبر، هايلي بالدوين بيبر الجمهور مجموعة صور جريئة جداً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، فاخترعت أكثر من لوك ظهور، وتنقلت بين فتاة المدرسة الصغيرة بالعمر، وبين الإمراة المثيرة التي ترتدي بايبي دول، وبين ملابس من فترة الـتسعينات.
ولفتت هايلي أنظار المتابعين بجرأتها العالية، هي كانت ملابسها فاضحة وكاشفة بشكل كبير، كما كانت تقوم بحركات مثيرة، تبرز منحنيات جسمها، كما بدى صدرها ومؤخرتها واضحيين وهي تحاول إبرازهم بوضعياتها، وأكدت هايلي بالتعليق أنها كانت تحاول تقليد لوكات الفنانة الأميركية بريتبي سبيرز بفيديو كليباتها، من خلال التعليق، وقالت أن أول حفل غنائي حضرته بحياتها كان لبريتني.

مايا دياب و​هايلي بيبر​ تتشاركان هذا الأمر..فما الذي يجمعهما؟ - بالصورة


تشاركت كل من الفنانة اللبنانية مايا دياب وعارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر الفستان نفسه وذلك عبر صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
دياب وبيبر لبستا الفستان نفسه، ومن ذات اللون، وهذا ما أثار ضجة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل، حيث بدأ الجدال بين محبينهما على من ظهر الفستان أجمل.
الفستان يتميز باللون الأسود، ومفتوح عند الفخدين ومفتوح عند منطقة الصدر.
ولم تختلف دياب وبيبر سوا بتسريحة الشعر ، حيث إعتمدت الأخيرة تسريحة رفعت فيها شعرها، بينما دياب تركته منسدلاً على كتفيها.





​​​​​​​هايلي بيبر بإطلالة مثيرة للغاية.. وحركاتها الإيحائية تستفز الجمهور- بالصورة

نشرت هايلي بيبر عارضة الازياء الاميركية وزوجة الفنان العالمي ​جاستين بيبر​ مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي blazer باللون الأسود وحده من دون أي لباس تحته، مع بوتين طويل ولماع. كما إستفزت هايلي الجمهور بشكل كبير بحركاتها الإيحائية ووقفتها التي اعتبروها وقحة، فظهرت وكأنها تقدم الكحول بطريقة أبرزت مؤخرتها.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المنشور إذ تخطت حاجز المليون و700 إعجاب بعد ساعات قليلة من عرضها، كما وعلقت على الصورة قائلة: "أحب نيويورك".


هايلي بالدوين تحتفل بذكرى زواجها من جاستن بيبر-بالصور



​​​​​​​عبّرت العارضة هايلي بالدوين عن سعادتها الكبيرة وذلك في ذكرى زواجها الثانية من المغني الكندي الشهير جاستن بيبر.
واسترجعت بالدوين لحظاتها الرائعة مع جاستن عبر إعادة نشر صور من زفافهما بالأبيض والأسود، وتقصدت أن تكون الصورة الأولى وهما يقبلان بعضهما بشغف وعلقت على المنشور بذكر يوم زفافها كنسياً في مثل هذا اليوم بتاريخ 30 أيلول سبتمبر، فيما أتبعتها بصورة أخرى بديا فيها سوياً وهما يرقصان ليلاً، أما الصورة الثالثة استعرضت هايلي من خلالها فستان زفافها المذهل ذو الذيل الطويل والأنيق والذي بدت فيه كأميرة من الخيال.