بعد رحيل الفنان الكبير صباح فخري عن عمر يناهز 88 عاماً، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور الراحل من قبل محبيه، والعديد من نجوم العالم العربي، حيث تقدموا لذويه بالتعزية بعد الخسارة الكبيرة التي أصابتهم، ومن أبرز التعليقات:
الممثلة السورية ​مها المصري​ : إنا لله وإنا إليه راجعون، رحيل الكبير صباح، فخري تاريخ من الإبداع والعطاء، ستبقى في ذاكرة ووجدان أجيال أحبو فنك وقدودك الحلبية التي عشقناها، ستفتقدك حلب والشام، ستفتقدك سوريا والوطن العربي، عزائي للعائلة ولكل من أحبك ولزملائي الفنانين ، وداعًا أبو محمد".
الممثل السوري معتصم النهار :"وداعاً صباح فخري، وداعاً".
الممثلة السورية ​كندة علوش​ : وداعاً صباح فخري العملاق الحلبي العظيم صاحب الصوت والأداء الرائع والمقدرات الصوتية والغنائية الاستثنائية، من لم يستمع له فاته الكثير، مدرسة فنية وبحر نهل منه آلاف المطربين من سوريا وكافة البلاد العربية، أستاذ صباح رحل عن عالمنا ولكن فنه وإرثه العظيم سيبقى خالد مابقي الفن.
الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ : وداعاً صباح فخري ، كنت وستبقى فخراً لنا أيها السوري الكبير ، رمزاً نتغنى ونتكنى به، مدرسة في الإبداع والأصالة ، أسطورة فيها من الحقيقة والخيال كل الجمال ، كل الجمال".
الفنانة السورية ​أمل عرفة​ : "صباح فخري مثل قلعة حلب تاريخ لا يموت".
الإعلامي السوري مصطفى الآغا :"رحيل هرم فني سوري وعربي هو صباح فخري‬ عن88 عاماً مَن مثلك يشكلون ذاكرة اجيال أجيال وستبقى في الذاكرة أبداً . إنا لله وإنا إليه راجعون".
الممثل السوري ​فراس إبراهيم​ :"صباح حزين، صباح كئيب،صباح غير مرحّب به ذلك الصباح الذي نصحو فيه على خبر وفاة أيقونة الفن العربي الأستاذ المعلّم صباح فخري، البقاء لله".
الفنان اللبناني ​وائل جسار​ :"ملك القدود الحلبية، خسارة كبيرة للفن العربي وداعًا للعظيم".
الممثل السوري أيمن زيدان : "كم هو موجع رحيل الكبار، ها هو آخر العمالقة يترجل عن صهوة الابداع ..الكبير صباح فخري وداعاً".
الممثل السوري محمد حداقي :"الرحمة لروحك ، فخر الفن والتراث السوري".
الفنان كارول سماحة :"وداعا المطرب الكبير صباح فخري عملاق الصوت والطرب، اتقدم بأحر التعازي من الشعب السوري الحبيب والعالم العربي أجمع، الله يرحمه".
الفنان الفلسطيني محمد عساف :"وداعاً لصوت القدود الحلبية.. وداعا للصوت الأصيل".
الفنان اللبناني محمد إسكندر :"وداعاً أيها اللؤلؤ المنضود، آخر عمالقة الفن العربي ، صباح فخري في ذمة الله".
الفنانة اللبنانية يارا :"يا ربي على هالخبر الحزين والله صعب صعب رحيل الكبا، الله يرحمو يا رب ويصبّر عائلتو وجمهوره ويصبّرنا سيبقى وفنّهُ خالداً في ذاكرتنا".
الممثلة اللبنانية كارمن لبس :"عملاق من عمالقة الفن العربي ووجه ساطع في سماء الغناء لن يتكرّر ولن يُمحى من تاريخنا وثقافتنا الرحمة لروحك صباح فخري، وتعازيّي الحارة لأهل سوريا خاصة".
المخرجة السورية رشا شربتجي :"هرمٌ من أهرام بلادي يرحل اليوم، ولكن يبقى صوته وفنه وإرثه وقدوده كقلعة حلب باقين ما بقي الزمن الرحمة لروح فنان سوريا الكبير صباح فخري والصبر لنا نحن أهله ومحبّوه البقاء لله".