أقيم مساء أمس الإثنين، العرض الخاص لفيلم "​فرق خبرة​" في إحدى صالات السينما الكبرى بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، وينطلق العمل في 3 من الشهر الحالي في دور العرض السينمائية.
الفيلم له أثر خاص في القلب، حيث أنه آخر أعمال الممثلة الراحلة ​دلال عبد العزيز​.
ويشارك في العمل أيضاً ​محمد الشرنوبي​، ​هدى المفتي​، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينيتا خليفة، من تأليف وإخراج شريف نجيب.
تدور أحداث "فرق خبرة"، حول ناجي الذي يقوم بدوره الممثل محمد الشرنوبي، وهو شاب حالم يستكشف الحب والعلاقات العاطفية لأول مرة، كما يمر بالعديد من المشكلات العائلية التي يهرب منها.
وتوافد صناع العمل، لحضور العرض الخاص، بينهم المنتج ​محمد حفظي​ والمنتجة شاهيناز العقاد، والمخرج شريف نجيب، والممثلون محمد الشرنوبي برفقة زوجته ​راندا رياض​، هدى المفتي، سينتيا خليفة، عفروتو، ومن بين الضيوف الذين حضروا كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، هشام ماجد، حازم إيهاب، أكرم حسني، أسماء جلال، علاء عرفة، وحضر الممثل ​تامر فرج​ على العكاز، مصراً على أن يدعم صديقه محمد الشرنوبي.

موقع "الفن" حضر العرض الخاص للعمل، وكانت له مجموعة من اللقاءات، حيث قال لنا المنتج محمد حفظي إن فيلم "فرق خبرة" هو تجربة جديدة ومميزة، تجمع مجموعة من الفنانين الشباب.
وعلى جانب آخر، قال حفظي إن فريق عمل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعمل على قدم وساق للتجهيز للدورة الـ43 استعدادا لانطلاقها خلال الشهر الجاري، في الفترة الممتدة من 26 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 5 كانون الأول/ديسمبر.


ولفت الممثل محمد الشرنوبي، إلى أن الجمهور سوف يراه في دور مختلف جداً، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
وروى الشرنوبي كواليس لقائه الأخير بالممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، الذي يعد فيلم "فرق خبرة" آخر أعمالها الفنية قبل رحيلها، مشيراً إلى أنها كانت تجسد دور والدته، وكانت تحرص دائماً على الإطمئنان عليه هاتفياً.

أما زوجة محمد الشرنوبي راندا الرياض التي حرصت على دعم زوجها، وحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد، فوجهت له التهنئة على العمل، وقالت إنه وافق فور عرض العمل عليه، لأنه يجسد شخصية جديدة ومختلفة عن ما قدمه.
وحين سألناها عن أحب الأدوار لزوجها على قلبها، قالت إنها تحب شخصية "بودة" التي جسدها في مسلسل "لؤلؤ" (ضاحكة): "كنت بجري وراه في الجنينة.. وبقوله إيه اللي بتعمله ده".
أما عن أحب الأغاني على قلبها، فقالت راندا :"بحب أغنية "قلبي ارتاح" عشان اتعملت ليا".


ومن جانبها، قالت الممثلة هدى المفتي إنها سعيدة بالتعاون للمرة الرابعة مع محمد الشرنوبي بعد "كأنه إمبارح" و"نصيبي وقسمتك" و"بنات ثانوي"، مضيفة أنها تربطها علاقة صداقة بالشرنوبي، معربة عن سعادتها البالغة بمشاركتها في هذا العمل.
وتمنت هدى أن تحضر العرض الخاص لفيلم "فرق خبرة" الممثلتان دنيا و​إيمي سمير غانم​، ولكن الشقيقتين إعتذرتا عن الحضور بسبب ما تمران به من ظروف نفسية صعبة، إثر وفاة والدتهما ووالدهما الممثل سمير غانم.
وتابعت هدى المفتي أنها تواصل تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل إسم "بيمبو"، والذي تقوم ببطولته مع أحمد مالك ومغني الراب ويجز، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

​​​​​​​