نشرت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تضع الماكياج على وجهها.
وبطبيعة الحال، ظهرت بلقيس من دون ماكياج أو فيلتر، لكي تحضّر نفسها، ما صدم الجمهور حيث بدى على عيونها التعب والإسوداد تحتها والجيوب، ما دفع المتابعين للتساؤل عن سبب هذا الإرهاق، وما إذا كانت تعاني من أي مرض.
أما بالنسبة لبشرتها، فبدت نقية جداً وخالية من أي عيوب، وعبّر الجمهور عن إعجابهم بها وبأنها دائمة الإهتمام بوجهها، ومع إنتهاءها من وضع الماكياج بدت بجمالها المعتاد.

فيديو كليب "إنتهى" يدفع بلقيس الى العالمية



دخلت الفنانة اليمنية بلقيس من خلال فيديو كليب أغنيتها "إنتهى" إلى قائمة الترشيحات ضمن جائزة هوليوود للموسيقى في الإعلام Hollywood Music In Media Award. تتضمن الاغنية رسائل للمرأة كما صور الكليب بتقنيات عالية وهو من اخراج دان حداد. ونشرت بلقيس صورة الترشيح، وعلّقت قائلة :"مبسوطة وسعيدة بشهر أكتوبر كان شهر خير بدايه من مشاركتي في احتفالات 6 أكتوبر بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والآن بترشحي في نهائيات جائزة هوليوود العالمية".
وأضافت :"مجر وصولي للترشح مكسب وان شاء لله اكسب لأن الفن الخليجي لا ينقصه شيء للوصول الى العالمية".



بلقيس بإطلالة عفوية وبتسريحة جديدة ومن دون مكياج - بالصورة

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس صورة ظهرت فيها طبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي، من دون ماكياج وبتسريحة شعر جديدة مما اثار اعجاب الجمهور. وعلقت إحدى المتابعات على الصور: "نعيماً يا حب".
وكانت كشفت بلقيس بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص أنها تشعر بتعب شديد، خصوصاً أثناء ممارسة الرياضة، ما إضطرها لزيارة الطبيب وإجراء بعض الفحوصات لمعرفة السبب.
وقالت بلقيس إن بعد زيارتها الطبيب وإجراء بعض الفحوصات عرفت أنها تعاني مما يسمى هبوطاً شديداً في مستوى الحديد ونقص في الفيتامن "ب"، ونصحت المتابعين بإجراء الفحوصات بشكل دائم.


​​​​​​​

بالفيديو- بلقيس تكشف عن تدهور في حالتها الصحية

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أنها تشعر بتعب شديد، خصوصاً أثناء ممارسة الرياضة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي. هذا الامر اضطرها لزيارة الطبيب وإجراء بعض الفحوصات لمعرفة السبب.
وأكدت بلقيس أنها وصلت إلى درجة الإغماء من شدة التعب، وعدم قدرتها على الرؤية بشكل واضح دائماً، على الرغم من أنها لا تهمل صحتها بشكل عام وتحرص على تناول طعام صحي والمفيدة.
وقالت بلقيس أن بعد زيارتها الطبيب وإجراء بعض الفحوصات عرفت أنها تعاني مما يسمى هبوطاً شديداً في مستوى الحديد ونقص في الفيتامن "ب" ، ونصحت المتابعين بإجراء الفحوصات بشكل دائم.