بعد إنتشار الأقاويل حول عدم إمكانية حمل جورجينا بتوأم، وأن الثنائي لجأ لأم بديلة لإنجاب توأم، خصوصاً وأن كريستيانو كان قد لجأ لهذه الطريقة من قبل لإنجاب توأم.
إضطرت جورجينا أن تخرج عن صمتها لنفي كل هذه الإشاعات وتأكيد حملها بالتوأم، فنشرت صورة لنفسها أثناء قيامها بالسونار، وظهرت والطبيب يقوم بفحصها، وإلى جانبها الأولاد الأربعةالذين بدوا سعيدين ومتحمسين للغاية، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
كما كثرت الأحاديث عن أن جورجينا تفرق بين أطفالها ولا تعاملهم بالطريقة نفسها، فأكدت بهذه الصورة أن ما يتم تداوله غير صحيح، وأنها تعامل الجميع بالطريقة والحب نفسها.

جورجينا رودريغز​ تعتمد أسلوب التفرقة بين أبناء ​كريستيانو رونالدو​ .. بالصور


نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز مجموعة صور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تظهر أولادها وأولاد حبيبها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانور رونالدو، من دون كريستيانو جونيور. فراحوا يسألونها بتعليقات على صور أخرى لها في حسابها قائلين: "أين كريستيانو جونيور"، كما إتهمها أحد المتابعين بأنها تعتمد أسلوب التفرقة بين أبناء رونالدو.
​​​​​​​وكان أعلن كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء مفاجأة سارة لكل محبيهما عبر حساب جورجينا الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وبعد إنجابها أربعة أولاد، صدمت جورجينا الجمهور بكشفها عن حملها بتوأم، ليصبح عدد الأولاد 6، وذلك بنشرها صورة لها برفقة كريستيانو وهما مستلقيان على التخت، عاريان، ويحمل كريستيانو بيده صورة الـ sonor الخاصة بالحمل.


​​​​​​​

عارضة أزياء تفضح كريستيانو رونالدو وتتهمه بخيانة جورجينا رودريغز معها فهل تكون أختها؟

اعترفت عارضة ازياء تدعى ناتاشا حسب صحيفة The Sun الاميركية أن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو كان قد أمضى ليلة معها. وفي التفاصيل، إعترفت ناتاشا أن رونالدو كان قد خان صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، بعد بدء علاقتهما بأشهر في عام 2017 في أحد الليالي، بعد أن قامت بإرسال صورة فاضحة له، عند الساعة 1 ليلاً وتطلب منه أن يأتي إلى منزلها، وبعد ساعات ردّ عليه وزارها.
وقام بعدها كريستيانو بحظر ناتاشا عن كل مواقع التواصل الإجتماعي، وقطع أي إتصال بها وذلك بسبب علاقته الجدية بجورجينا.
أما اللافت في الموضوع هو التشابه في عائلات الإثنتين، كما أن الإثنتين إسبانيتين، كما أن بعض وسائل الإعلام أكدت أنها أخت جورجينا.


​​​​​​​