وجهت الإعلامية اللبنانية ​فاتن موسى​، طليقة الممثل المصري ​مصطفى فهمي​، رسالة حادة اللهجة، تكلمت فيها عن الخداع والتمثيل على الأشخاص.
وشاركت الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، منشور قالت فيه: "ذهب للمسجد ليشتكي عند ربه من اللذين ظلموه، فوجدهم يصلون في الصف الأول، فقرة اليوم ممثل يلعب دور الضحية بإمتياز، ومن أجدر منه في إتقانه، إلا إذا إضطر إلى ذلك".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، وإعتبروا أن الجملة الأخيرة هي عبارة عن تهديد واضح لمصطفى فهمي، كما أعطوها كامل الحق وأكدوا على حديثها هذا.

فاتن موسى تكشف التصرف الغريب الذي أقدم عليه مصطفى فهمي بحقها وتصدم المتابعين



بعد ان قام الممثل المصري بإعلان طلاقه غيابياً عن الاعلامية اللبنانية فاتن موسى اثناء تواجدها في بيروت، قام بإيقاف رقم موبايلها الشخصي الذي هو بإسمة وكتبت فاتن على وسائل التواصل الاجتماعي: " بيان لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في مدينة الغردقة، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا، وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع. أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديداً."
وكانت أكدت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي خبر الطلاق وقالت أن فهمي لا يريد الكشف عن تفاصيل الطلاق الشخصية أو أسبابه.


أول رد من مصطفى فهمي بعد ان طلق زوجته فاتن موسى من دون علمها



بعد ان اعلنت الاعلامية اللبنانية فاتن موسى أنه تم تطليقها غيابياً ولم يتم إخطارها بالطلاق بمنشور لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع للتواصل الاجتماعي، أكدت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي خبر الطلاق وقالت أن فهمي لا يريد الكشف عن تفاصيل الطلاق الشخصية أو أسبابه.
وكشفت سناء عبر رسالة صوتية لبرنامج "MBC Trending" أن مصطفى يرى أن: "الحياة الخاصة ملك لأصحابها فقط ولا يجب الخوض فيها على الملأ".