تواجدت الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​ في روما مع ابنتيها برفقة زاهارا وشيلوه للترويج لفيلمها الجديد Eternals الذي ينتمي الى عالم مافلز
السينمائي ، وذلك في مهرجان روما السينمائي بدورته الـ16.
وتألقت أنجلينا البالغة من العمر 46 عاماً بفستان من توقيع دار فيرساتشي بقماشة الميتاليك الفضي من دون أكمام، لكن ما لفت أنظار الصحافة هو تواجد عدد حراس جولي على السجادة الحمراء
قبل وصولها وأثناء مرورها على السجادة الحمراء مع ابنتيها حيث كانت هناك حالة من الإستنفار بينهم لحراستها المشددة وقد ظهروا فجأة أمام الكاميرات حين اخترق أحد المعجبين الحاجز الفاصل بين الصحافة والجمهور وبين النجوم على السجادة الحمراء وذلك بهدف التقاط صورة معها فمنعه الحراس من الإقتراب منها وهي في تلك الأثناء كانت تجري إحدى المقابلات التلفزيونية.




المحكمة ترفض طلب براد بيت وأنجلينا جولي تهزمه

عادت الى الواجهة مجدداً قضية النجم العالمي براد بيت بشأن حضانة الأطفال مع زوجته السابقة الممثلة العالمية أنجلينا جولي بعد أن رفضت المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا التماس إعادة النظر في القرار الصادر عن محكمة الاستئناف، ويعني القرار أنه لن يتم إعادة النظر في قرار يوليو/ تموز الماضي، الصادر عن محكمة الاستئناف، والذي مُنحت جولي بموجبه فوزاً كبيراً من خلال استبعاد القاضي الخاص الذي عينه الزوجان السابقان للنظر في قضية طلاقهما والنزاع الأكثر إثارة للجدل على حضانة أطفالهما الستة.
من ناحية أخرى، صرح محامي الاستئناف الخاص بـ أنجلينا قائلاً إن موكلته ترحب بالقرار الصادر عن هيئة المحكمة.




ابنة أنجلينا جولي تنافسها جمالا.. نسخة عنها - بالصور


انتشرت صورتان لإبنة النجمين العالميين أنجلينا جولي وبراد بيت، اثارتا ضجة وبلبلة بين المتابعي على وسائل التواصل الاجتماعي.
بدت إبنتهما تشبه أنجلينا، وتفاعل المتابعون مع جمال الفتاة بالصورتان وتداولوها في صفحاتهم، حيث علق أحدهم: "نسخة عن أنجلينا".
بينما قال آخر، أسنانها تشبه أسنان أبيها براد بيت.
يشار إلى أن جولي أطلت في مهرجان روما السينمائي بدورته الـ16، حيث حضرت عرض فيلمها الجديد The Eternals.
أنجلينا البالغة من العمر 46 عاماً خطفت الأضواء بفستان فضي من Atelier Versace، وبدت مبهرة بلوك الشعر الطويل المنسدل، وماكياجها الناعم جداً والبسيط.