كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ طلب من أحد مكاتب تأمين مدبرات المنزل، تأمين مدبرة منزل لمساعدة حبيبته شانا عبود بعد الاصابة التي تعرضت لها جراء حادث السير الذي كاد يودي بحياة وائل وحياتها.
وقالت المعلومات ان العاملة ستأتي بحسب شروط وزارة العمل على إسم شانا عبود، وليس على إسم وائل كفوري، سيسدد هو مصاريف استقدامها الى لبنان، التي تصل الى نحو 6 الاف دولار أميركي .
ويتردد ان كفوري قد استغنى منذ فترة، عن الخادمات في منزله، وتحديداً بعد أزمة العاملات في المنازل، لكنه يسعى الآن إلى توفير خادمة لحبيبته، التي كادت تفقد حياتها في الحادث الذي تعرض له وائل وشانا على أوتوستراد جبيل.



خاص الفن- بعد الحادث المروّع.. هل يلتقي وائل كفوري بمحبيه في الاردن؟



يبدو ان الجمهور الاردني متشوق لمقابلة النجم وائل كفوري بعد الحادث الذي تعرض له مؤخراً، إذ ان جميع المقاعد في الحفل المقرر إقامته في فندق هيلتون البحر الميت للفنان اللبناني وائل كفوري، قد حجزت بالكامل، ولم يبقَ مقعد واحد لحضور الأمسية في يوم 5 تشرين الثاني المقبل. هذا ما اكدته معلومات خاصة لموقع الفن.
لكن السؤال بعد دخول وائل الى المرحلة الثانية من العلاج، هل سيمكنه الغناء لمدة ساعتين دفعة واحدة على خشبة المسرح، وأن يتحدى أوجاعه؟ أم أن ثمة تأجيلاً سوف يشمل المناسبة؟


​​​​​​​

وائل كفوري يتناول العشاء مع ممثلة تركية.. هل تخلى عن حبيبته من أجلها؟- بالصورة


​​​​​​​انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان اللبناني وائل كفوري مع الممثلة التركية ألتشين سانجو، واعتقد البعض ان وائل قد تخلى عن حبيبته اللبنانية شانا عبود من أجل الدخول في علاقة حب مع الممثلة الشهيرة، الا ان الحقيقة عكس هذه الاخبار، اذ تبين ان صورة وائل وألتشين تم تسريبها من مهرجان ضيافة من عام 2017 الذي أقيم في لبنان.
وائل وشانا على علاقة وطيدة ولا اخبار عن مشاكل بينهما، بل بالعكس فهما تقربا أكثر من بعضهما البعض، بعد الحادث الأليم الذي حصل معهما قبل أيام.

​​​​​​​