شاركت الراقصة البرازيلية ​لورديانا​ مقطع فيديو قصير مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت لورديانا الأنظار بالبدلة الجريئة التي إرتدتها إذ تضمن تصميمها قصات لافتة إضافة إلى اللون الفوشيا الذي تضمن بريقاً ناعماً.
وأحدثت لورديانا ضجة بحركاتها أمام المرآة ورقصها بخفة.
وكانت لورديانا قد شاركت الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها من أحد شواطئ مصر وهي تتشمس، وقد إرتدت شورت جينز قصيراً فوق المايوه.
ولفتت أنظار المتابعين بلياقتها وخفتها، وعلقت: "أن تكون حراً هذا شيء جميل، فالأشياء الأجمل في العالم هي مجانية".
وتفاعل الجمهور مع ما كتبته لورديانا، مؤكدين على كلامها.

لورديانا ببدلة رقص شفافة ومن دون ملابس داخلية - بالفيديو





نشرت الراقصة البرازيلية لورديانا فيديو لها من احدى المناسبات وهي ترقص بطريقة إحترافية ببدلة مكشوفة وشفافة أظهرت عدم إرتداء لورديانا ملابس داخلية.
وتداول الفيديو عدد كبير من متابعيها.


لورديانا تصدم متابعيها من دون ماكياج – بالفيديو



ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا بفيديو صدمت فيه متابعيها اذ كانت بملابس المنزل ومن دون ماكياج وتحولت لورديانا بثواني بالفيديو إذ ظهرت مرتديةً بدلة رقص ووضعت ماكياجاً قوياً بألوان ترابية.


لورديانا بصور جريئة وتستعرض مفاتنها بالمايوه – بالصورة

ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا على مواقع التواصل الاجتماعي، على متن مركب في البحر وهي تلبس مايوه باللون الزهري. ولاقت إطلالة لورديانا الساحرة إعجاب عدد كبير من متابعيها خصوصاً أنها عمدت إلى الظهور بلوك طبيعي ومن دون ماكياج.


لورديانا بالمايوه بصورة ساحرة تحت المياه

جذبت الراقصة البرازيلية لورديانا الانظار بصورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بالمايوه جذبت فيها الأنظار بظهورها تحت المياه مرتدية أدوات الغوص.
ولاقت الصورة تفاعلاً كبيرة من المتابعين الذين تركوا لها تعليقات مادحة.
وكانت لورديانا قد شاركت مؤخراً مع متابعيها، فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت وهي تؤدي وصلة رقص لها على احد المسارح بطريقة محترفة وجريئة بملابس كاجوال اذ اعتمدت تنورة طويلة وكروب توب سوداء اللون، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة منسدلة على كتفيها.