نشرت النجمة الهندية كارينا كابور صورة جديدة لإبنها الكبير تيمور من زوجها الممثل سيف علي خان في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر تيمور في المسبح وما لفت أنظار المتابعين شبهه الكبير بوالده إذ إعتبر الكثيرين أنه نسخة طبق الأصل عنه.
الجدير بالذكر أن كارينا تحرص بشكل مستمر على نشر صور عائلتها والنشاطات التي تقوم بها معهم.
وكانت صدمت كابور مؤخراً الجمهور بأحدث صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
فظهرت كابور بالصورة عفوية وبدون ماكياج في منزلها، وأثارت الصورة إعجاب المتابعين وصدمتهم في نفس الوقت، وتداولوها في صفحاتهم الخاصة معلقين على جمالها الطبيعي بدون مساحيق تجميل.

لن تتخيلوا كم هو فارق العمر بين كارينا كابور وزوجها سيف علي خان


من اشهر الثنائيات في بوليوود او حتى في العالم الممثلة الهندية كارينا كابور وزوجها الممثل الهندي سيف على خان. فمنذ زواجهما في عام 2012 وهما الثنائي الاحب الى قلب الجمهور.
انما ما لا يعرفه البعض هو فارق العمر بينهما. كارينا كابور من مواليد 21 أيلول/سبتمبر عام 1980 اي انها تبلغ من العمر 41 سنة بينما سيف علي خان من مواليد 16 آب/أغسطس من العام 1970 اي يبلغ من العمر 51 عاماً وبعملية حسابية بسيطة يكون فارق العمر بينهما حوالي 10 سنوات.



كارينا كابور تصدم المتابعين بظهورها من دون مكياج.. هل اختلفت؟



ظهرت كارينا كابور بصورة عفوية وبدون ماكياج في احدث صورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الصورة إعجاب المتابعين وصدمتهم في نفس الوقت، وتداولوها في صفحاتهم الخاصة معلقين على جمالها الطبيعي بدون مساحيق تجميل.
وكانت ظهرت كابور بفيديو نشرته سابقاً في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترقص بطريقة عفوية مرتدية ملابس لافتة، إذ لجأت إلى إرتداء تنورة طويلة باللون الأحمر وكروب توب كحلية وموردة.
ورفعت كارينا كابور شعرها بتسريحة عفوية وناعمة.


​​​​​​​

كارينا كابور ترقص بطريقة عفوية


ظهرت النجمة الهندية كارينا كابور بفيديو وهي ترقص بطريقة عفوية بملابس لافتة إذ لجأت إلى إرتداء تنورة طويلة باللون الأحمر وكروب توب كحلية وموردة.
ورفعت كابور شعرها بتسريحة عفوية وناعمة.
​​​​​​​وظهرت كابور في حدث متعلق بالموضة والأزياء بفستان كلاسيكي طويل باللون الذهبي والأبيض، وتضمن تصميماً غريباً يلائم جسمها بشكل كبير.
والجدير بالذكر أن الفستان صممته شركة أزياء عالمية معروفة بأسعارها المرتفعة وتصاميمها الرفيعة.





​​​​​​​