كشفت لنا ​أبلة فاهيتا​ مؤخراً عن شخصية الممثل المصري ​خالد النبوي​ الكوميدية، في أحدث إطلالة له التي كانت في برنامجها.
تستمر أبلة فاهيتا بتقديم برنامجها، بلقاءات تجمعها مع النجوم، وفي كل حلقة تتألق إبداعاً وذكاء، أما في حلقة الممثل خالد النبوي، فإستطاعت أن تكشف لنا الوجه الآخر لخالد، وروحه المرحة، لأنه يمكنها أن تحرج الشخص، من دون أن تخدش حياءه، أو إجباره على ذلك.
خالد النبوي، إنسجم مع أبلة فاهيتا، واستطاع أن يجاريها، وبالوقت نفسه حافظ على شخصيته الأنيقة، كما شارك الناس بعضاً من تفاصيل حياته، في خطوة منه للتعبير عن الحب الذي يكنه لمتابعيه في العالم العربي ككل.
كما كان لإطلالة الفنانة ​مروة ناجي​ وقع خاص، بعد أن قدمت أغنية "ماما زمانها جايه"، على لحن أغنية I will always love you، للنجمة العالمية الراحلة ​ويتني هيستون​، فتميزت مروة بأداء ملفت، أبرز جمال صوتها، إضافة إلى عفويتها.
رغم مرور سنوات على إطلاق برنامجها، لم تقع أبلة فاهيتا في الروتين، الملل، ولا بالإبتذال، بل على العكس، وجدت الكثير من نقاط القوة في ضيوفها، فحاولت إظهارها للناس، وذلك من خلال إستخدام آلية الثواب والعقاب، فالسؤال الذي يرفض الممثل الإجابة عنه، يختار عقاباً لا يقلل من شأنه، بل يميل إلى الكوميديا، وينفذه أمام الجمهور، وهذا ما جعل معظم الناس، يتعرفون على الوجه الطريف للممثل، هذا الوجه الذي يغيب عنهم في الحياة اليومية، ويرونه في المسلسلات في معظم الأحيان.
وتمكنت أبلة فاهيتا من الكشف عن هذا الأمر لصالح المشاهدين، الذين باتوا ينتظرون إطلالات الممثلين الذين يحبونهم معها، للإطلاع على بعض المعلومات عنهم، ورؤية الوجه الحقيقي لهم.
أبلة فاهيتا تألقت في كل خطواتها، والنجاح شريك دائم لها في مسيرتها.