لا يمكنك الظهور بالمشكل الأمثل، من دون إختيار حمالة الصدر بدقة.
ولتحقيق هذا الهدف، عليك إعتماد قواعد معينة، تساعدك للوصول إلى الإطلالة المثالية.

حمالة الصدر الـ Plunge Bra

وتعد واحدة من الأنواع التي تتميز بفتحة صدر U وتتناسب مع ملابس ذات الفتحة الصدر الكبيرة فلا تترددي من اختيارها مع ملابسك الكاجوال أو فساتين السهرة.

حمالة الصدر لتصغير الثدي


يعد الحل السحري لأغلب السيدات أصحاب الثدي الكبير. حيث يعمل على منحك التوازن بين الشكل الرائع والشعور البراحة ليصبح الجسم مشدود بطريقة رائعة دون أن يجعلك تشعرين بالضيق.

حمالة صدر الـ Strapless Bra

وهي تعد من أفضل أنواع البرا التي يمكن أن تكون بحاجة لها. فهو يتناسب معك بشكل كبير سواء كنت من أصحاب الصدر الكبير أو الصغيرة وذلك عند اختيارها مع فساتين السهرة بدون حمالات.

حمالة الصدر الـ Bralette bra


واحدة من أفضل أنواع الـBra التي يمكن إختيارها، وذلك لأنها تأتي بدون بطانة أو أسلاك قد تشعرك بالضيق عند ارتدائها. التي يمكن أن تمنحك شكل رائع مع إظهار الثدي بالشكل الطبيعي له دون تصغير أو تكبير حجمه.
ويتماشى هذا النوع من الحمالات بشكل أساسي مع الملابس الفضفاضة لأنه غير مبطن ولا يتملائم مع الصدور الصغيرة بشكل خاص، أيضاً سيكون اختيار رائع عند اعتمادها في البيت.

​​​​​​​

حمالة الصدر الـ T-shirt Bra


يعد من أفضل أنواع البرا لأنه مصمم خصيصاً لارتدائه أسفل الملابس بأغلب إطلالات اليومية سواء مع التي شيرت أو البلوزات بأقمشة خفيفة مثل الحرير أو الشيفون. لهذا لن يظهر أطرافه على الملابس بشكل واضح مثل الأنواع الأخرى.

​​​​​​​

حمالة الصدر الرياضة الـ Sports Bra


إقتناءها من الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها. فأنت بحاجة إليها في كل مرة تذهبين فيها إلى صالة الرياضة أو حتى عند الجري في الصباح، لأنك بحاجة إلى أنواع برا تشعرك بالراحة وتساعدك في تثبيت الثدي في مكانه.

​​​​​​​

حمالة الصدر الـ Convertible Bra


يمكنك اعتمادها مع مختلف أنواع الملابس سواء فساتين السهرة أو الملابس الكاجول. خاصة وأنها تشتهر بشرائط على شكل X على الظهر ويمكن التحكم في شكلها حسب الملابس.

حمالة الصدر منخفضة الظهر الـ Low Back Bra


تتناسب مع فساتين السهرة مكشوفة الظهر فليس، ويعمل على منحك الشكل الرائع لحمالة الصدر مع أربطة مميزة ولكن منخفضة يمكن أن تتماشى مع مختلف حمالةع مختلف الفساتين الموجودة لديك.

​​​​​​​

الصدر الـ Longline Bra


وهي تعد من التصميمات المميزة التي تتماشى مع أغلب ملابسك سواء الكاجوال أو السهرة لأنها تعمل على تحديد القوام مثل الكورسيه.

​​​​​​​​​​​​​​