بعد إطلالتها المثيرة للجدل في الـ Met Gala، حيث ظهرت بملابس سوداء ضيقة غطت جسمها ووجهها بشكل كامل، أعادت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ الكرّة، حيث إرتدت ملابس غطت جسمها بالكامل ولكن باللون الزهري هذه المرّة.
وفي التفاصيل، شاركت كيم الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور من أحدث إطلالة لها بمناسبة هالوين، وقد لبست جامبسوت ضيق جداً، فصّل أجزاء جسدها، ووضعت على ذراعيها قماشة تشبه ريش الطائر، ولكنها لم تغطي شعرها ووجهها هذه المرّة، بل بدت جميلة كعادتها.

إطلالة كيم كارداشيان في الـ Met Gala صادمة للغاية.. هل تحولت لشبح؟- بالصور


اطلالة كيم كارداشيان في الMet Gala كانت الاكثر فرادة من نوعها. نجمة تلفزيون الواقع ظهرت بإطلالة سوداء من راسها حتى قدميها. كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ Ponytail، ما جعل المتابعين يشبهونها بالحصان كما شبهها آخرون بالشبح، كما برز تعليق بعض الرواد الذين أكدوا أنهم عرفونها من مؤخرتها لأن وجهها غير ظاهر.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كيم إضطرت للجلوس لساعات طويلة على كرسي الماكياج لتظهر بهذا الشكل، فالـ Look ليس بسيطاً كما يبدو.


تطور جديد حول علاقة كيم كارداشيان وكانيي ويست وهكذا كُشف أمرهما


بعد إنفصال مغني الراب كانيي ويست عن زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في شهر شباط من العام الحالي، أثارت كيم الجدل حول عودتهما. إذ غيرت إسمها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي من "كيم كارداشيان" إلى "كيم كارداشيان ويست".
وكان ويست قد إنفصل عن كيم بعد زواج إستمر لـ 7 سنوات، ولديهما أربع أولاد هم: نورث، سينت، شيكاغو وسالم ويست.
كما تحدثت كارداشيان عن طليقها النجم العالمي قائلة: "علمني كانيي الّا أهتم بما يقوله الناس عني.. كانت هذه أحد أهم الأمور التي تعلمتها منه".


​​​​​​​