عاد إسم الممثلة ​شيرين أبو العز​ من جديد للصدارة في مؤشرات البحث على غوغل وعدد من منصات مواقع التواصل الإجتماعي بعد خلافها الاخير مع إبن المخرج المصري طارق العريان، عمر الذي تسبب في إصابتها بجروح بالغة وخضوعه هو الأخير لعمليات جراحية في قدمه وفي ذراعه.

فنانة مصرية بروح لبنانية

ولدت شيرين أبو العز في 20 يوليو/ تموز 1993 في مصر، والدها مصري ووالدتها لبنانية. تتقن شيرين اللهجة اللبنانية بسبب نشأتها في لبنان في سن المراهقة وتعتبر نفسها من لبنان لانها عاشت وترعرعت فيه فاكتسبت ثقافته وعاداته وتقاليده اكثر مما اكتسبت العادات والتقاليد المصرية. كانت بدايتها في مجال عرض الازياء بسبب إمتلاكها قوام رشيق وعملت في هذا المحال لفترة وبرعت فيه. في 2010، حصلت على لقب مليحة العرب وهو لقب جمالي تتنافس فيه شابات من كل الدول العربية وبعدها اتخذت قرار دخول مجال التمثيل ايمانا منها بموهبتها وشاركت في العديد من الاعمال بأدوار ثانوية.

تشبيهها بـ كيم كارداشيان و​هيفا وهبي

ترى شيرين أبو العز انها تمتلك ملامحها وستايها الخاص ولا تستنسخ إطلالتها او ستايل ملابسها من أي فنانة على الرغم انها تشبه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في كثير من الأمور مثل لون البشرة السمراء والشعر الأسود والقوام الرشيق كما أنها ترفض مقارنتها بالفنانة اللبنانية هيفا وهبي وهي تعتبر نفسها أن لها مكانة خاصة بين جميلات الوطن العربي. يذكر أن شيرين أبو العز لم تستمر في عرض الازياء سوى 3 سنوات بسبب دراستها الجامعية، ومن بعدها اتخذت قرار دخول مجال التمثيل.

موقفها من طلاق ​تامر حسني​ و​بسمة بوسيل

شاركت شيرين أبو العز في كليب "يا مالي عيني" مع الفنان المصري تامر حسني واللافت أن موقفها من خلاف بسمة بوسيل وتامر حسني الذي وقع في نوفمبر 2020 كان مستهجناً لا سيما أنها لم تخفي رضاها عن الخلاف.
فبعد ان قامت بسمة بوسيل بنشر خبر إنفصالها عن زوجها تامر حسني عبر خاصية ستوري، علقت شيرين ابو العز على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "يمهل ولا يهمل، وصلني حقي بها للحظة يالله بعرف بربي كان بدو ياخدلي حقي يومًا ما".
وتابعت: "بس ما اتخليت بها السرعة يارب.. انظلمت كتير من ناس انتوحدك بتعرف شو عملو فيني وبلحظة ضاعت كل أحلامي، كانوا السبب بوجعي اللي ما بننسى يوم.. بس يا رب أنا كنت أقوى منهم وأنااللي كنت مؤمنة أنو بيوم حقي يرجعلي، يارب أنت بتعرف أديش اتظلمت وتعذبت بس الناس ما بتعرف ولا بحكي أكتر من هيك".

خلافها مع عمر طارق العريان

​​​​​​​منذ قرابة شهر ونصف، إنفرد موقع " الفن" بنشر فيديو يرصد إشتباك عمر، ابن المخرج طارق المصري العريان مع أصدقاء شيرين ابو العز الشباب بعد ان قام الأول بالتعدي عليها بسبب صديقته التي كانت سبباً بالخلاف في أحدى الملاهي الليلية.
وظهرت شيرين أبو العز في لقاء تلفزيوني كشفت فيه عن الكدمات التي تعرضت لها مؤكدة انها لم تكن ترغب أن يتطور الخلاف الى هذا الحد بين عمر وأصدقائها الذين قاموا بالدفاع عنها وأنها تحترم المخرج طارق العريان وتقدّره.
وكشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن عمر طارق العريان، تقدم بدعوى قضائية ضد الأشخاص الذين اعتدوا عليه، بعد أن خرج من غرفة العمليات في ساعة متأخرة من الليل، وحصل على تقرير من الطبيب الشرعي لا سيما أنه بحاجة لأكثر من عملية جراحية في ذراعه وقدمه.