بحسب صحيفة The sun الأميركية، كشفت عارضة أزياء تدعى ناتاشا رودريغز أن لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​ كان قد أمضى ليلة معها.
وفي التفاصيل، إعترفت ناتاشا أن رونالدو كان قد خان صديقته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​، بعد بدء علاقتهما بأشهر في عام 2017 في أحد الليالي، بعد أن قامت بإرسالة صورة فاضحة له، عند الساعة 1 ليلاً وتطلب منه أن يأتي إلى منزلها، وبعد ساعات ردّ عليه وزارها.
وقام بعدها كريستيانو بحظر ناتاشا عن كل مواقع التواصل الإجتماعي، وقطع أي إتصال بها وذلك بسبب علاقته الجدية بجورجينا.
أما اللافت في الموضوع هو التشابه في عائلات الإثنتين، كما أن الإثنتين إسبانيتين، كما أن بعض وسائل الإعلام أكدت أنها أخت جورجينا.

جوجينا رودريغز حامل بتوأم من كريستيانو رونالدو وتصبح أم لـ 6 أولاد

أعلن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز عن مفاجأة سارة لكل محبينهما عبر حساب جورجينا الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وبعد إنجابها أربعة أولاد، صدمت جورجينا الجمهور بكشفها عن حملها بتوأم، ليصبح عدد الأولاد 6، وذلك بنشرها صورة لها برفقة كريستيانو وهما مستلقيان على التخت، عاريان، ويحمل كريستيانو بيده صورة الـ sonor الخاصة بالحمل.
كما نشرت صورة أخرى لكريستيانو مع الأولاد الأربع، وهم يقوقمون بعلامة إثنان بيدهم، كتعبير عن فكرة التوأم.
وعلقت على الصور قائلة: "سعيدان بإعلان أننا ننتظر توأم جديد، قلبنا مليئ بالحب، ونطق للقائكما".

جورجينا رودريغز تحصل على أجر شهري من كريستيانو رونالدو

لا شك ان كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز لديهما سر كبير حول نجاح علاقتهما مع كل المصاعب والشائعات التي تواجههما وتدخل الصحافة في حياتهما وتفاصيل علاقتهما الحميمة حتى. وقبل فترة كشف احدى الصحف ان نجاح العلاقة يتركز على كرم كريستيانو الذي يدفع مبلغا شهريا لحبيبته ويصل الى 100 ألف دولار أميركي على الرغم من انها تحقق أموالا طائلة في عملها كعارضة ازياء وشخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وتربعها على أغلفة المجلات المعروفة فثروتها تتخطى الـ 20 مليون دولار حتى عام 2021.