إنتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي يظهر عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة ​مودل روز​، وهي تحتفل بالهالوين بزي تنكري أثار الجدل بين المتابعين.
فبدت مودل روز تستعرض جسمها مرتدية فستاناً باللون الأزرق يشبه فستان شخصية "​ياسمين​" في فيلم ​علاء الدين​. وتفاعل المتابعون مع الفيديو، إذ تعرّضت مودل لإنتقادات المتابعين، فكتب أحدهم: "ايش فيها صارت رخيصة بزيادة"، وقال آخر: "بان عليها الكبر وايد".
وكانت شاركت روز المتابعين وشمها الجديد ، الذي جاء فيه "on fire"، من خلال إستخدام خاصية الستوري، وإضطرات إلى خلع جزء من بنطالها ليظهر الوشم، وبدا الـ "string" الذي ترتديه واضحاً جداً، ما أثار حالة من الصدمة بين متابعيها، لما تمتلكه من جرأة، حتى أقدمت على هذه الخطوة.

مودل روز محط إنتقادات متابعيها

حالة من الجدل دائماً ما تثيرها روز بين متابعيها خاصة من خلال إطلالاتها التي يعتبرها العديد منهم مثيرة وفاضحة ومن أبرزها كانت الكشف عن وشمها الجديد ، الذي جاء فيه "on fire"، من خلال إستخدام خاصية الستوري، وإضطرات إلى خلع جزء من بنطالها ليظهر الوشم، وبدا الـ "string" الذي ترتديه واضحاً جداً.
إضافة إلى هذه الإطلالة كانت رو قد ظهرت مؤخراً تحت تأثير الكحول تقوم بحركات جريئة ووضعيات مثيرة، التي إعتبرها الجمهور خارجة عن المألوف، حتى إتهموها بأنها تتصرف بطريقة لا واعية.

خلاف مودل روز وزوجها

نشر رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز فيديو في صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يطالبها بأمواله قائلاً :"لحد الحين فيه أمل إنك تصلحين كل اللي حصل، بمعنى، ترجعين اللي خدتيه، وتاخدين الحكم الأميركي اللي صدر بـ 50% ونسكر الصفحة هذه للنهاية، لأن في النهاية محاميين الطلاق ما بيهمهم ولا أنا ولا أنت خصوصا المحامي بتاعك أنت، كله بالفلوس، ده مصدر رزقه، فكري بعقل، فكري بالمبالغ اللي بتخسريها، سواء قضايا ربحتها أو راح أربحها، ليش المعمعة دي، كل واحد يفكر بحياته، روحي تزوجي وهاتي عيال والله يرزقك بولد الحلال".