ظهرت الفنانة ​شمس الكويتية​ في خلال رحلة بحرية على متن قارب وهي تجلس على رأس المقعد وتتكىء على كتف رجل، ما اثار تعليقات المتابعين الذين اعتبروا ان هذه الطريقة بالجلوس تفتقد الى الحياء وتقلل من قدرها الى ابعد حد. وقال البعض انها قررت تطبيق المثل الشهير خالف تعرف لأنها فقدت الامل من المحتوى الغنائي الذي تقدمه حسب المعلقين.
هذا وخلال احياء حفلة لها في العراق في اطار ​مهرجان بابل الدولي​، تصدرت شمس الكويتية التريند في فيديو نشر لرقصة قامت بها في الحفلة على معزوفة كانت قد طلبتها من الفرقة الموسيقية.


شمس الكويتية تبهر الجمهور على مسرح بابل في بغداد

احيت الفنانة شمس الكويتية حفلاً ضخماً في العراق وسط حشد كبير من محبيها الذين ملأوا المقاعد على المدرجات استعداداً للقاء نجمتهم المفضلة.
وارتدت شمس الكويتية فستاناً طويلاً أصفر ونشرت صورة لإطلالتها على المسرح عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها قائلة: "اسحبوا الصوره وشوفوا جمال محبيني وجمهوري العراقي الرائع اللي يحبونه العراقيين محظوظ لان مافي اجمل من محبتهم. نلتقي قريباً جداً بإذن الله".
وسبق أن نشرت شمس فيديو عبر حسابها الخاص وهي تتجوّل في شوارع بغداد قائلة: "نحن الآن في شارع عمر عبد العزيز، ورايحين الأعظمية" وأضافت "هذا أنا في الشارع، لا في حاجة لا درع واقي ولا كلام فاضي".

شمس الكويتية تتصدر الترند برقصتها العراقية الجريئة والجمهور يتفاعل بشكل كبير معها

تصدّرت الفنانة شمس الكويتية الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تداول رواده فيديو يظهرها ترقص رقصة عراقي.
وفي التفاصيل، أثناء إحياء حفلة لها في العراق ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي، رقصت تتوجه شمس للفرقة الموسيقية بأن يعزفوا لها، قائلة: "معزوفة"، فترقص شمس على أنغامها وهي على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وتفاعل المتابعون مع الفيديو وأثار إعجابهم، كما تداولوا مقاطع فيديو أخرى من الحفلة تظهر فيها مناشدة رئيس الوزراء بمعالجة شخص مصاب في مرض السرطان يدعى احمد، وعلق متابع عليه: "شكرا جزيلا لمشاعركِ ولوقفتك وهذا الامر ليس بجديد عليكِ".