تحدثت والدة الطفلة التي مثّلت في ​صالون زهرة​ عن تعامل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع ابنتها وراء الكواليس من خلال صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وصفت نادين بأنها ام بكل ما للكلمة من معنى، تعرف كيف تتعامل مع الاطفال وطريقة دعمهم لأداء افضل المشاهد.
علقت قائلة: “وبيسألوني كيف لقيتي نادين ورا الكواليس؟!قدي حلو بس تشوف ممثلة إم بكل ما للكلمة من معنى… بتفرح كل طفل معها بالمشهد، بتدعموا ، بتعلموا وبتحفزوا ليطلّع أفضل ما عنده!!”.
واضافت: “قدي حلو بس تجي بنتي بعد مشهد قاسي وببكي تقلي نادين غمرتني وقلتلي ” يا عمري كنتي بتعقدي”…هيدا هو النجاح الحقيقي، النجاح الي ما بيخلق من “ال أنا”..شكرا نادين عكل الحب والدعم…زهرة لبنان…وشكرا لكل أسرة عمل “صالون زهرة” والقيمين على الانتاج”.

هل من جزء ثانٍ لـ "صالون زهرة"؟

طرحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إستفتاء عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، سألت فيه المتابعين إن كانوا يريدون جزءاً ثانياً من مسلسل "صالون زهرة".
وعلّقت بمنشور ثانٍ أن هذا التصويت للتسلية وقالت: "على فكرة السؤال للتسلية فقط".
وصوّت أغلبية المتابعين بـ"نعم"، إذ يرغبون بجزء ثان بعد نجاح الجزء الأول.
الجدير ذكره أن العمل مؤلف من 15 حلقة ومن تأليف نادين جابر، إخراج جو بو عيد وإنتاج شركة "صباح إخوان"، ومن بطولة الممثلين نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.

بعد "صالون زهرة".. نادين نسيب نجيم تحضر لهذه المفاجأة

بعد إنتهاء عرض مسلسلها الأخير "صالون زهرة" والذي حقق نجاحاً بارزاً، أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إبتعادها في الفترة المقبلة عن الاعمال الدرامية بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وكشفت نادين بالفيديو أنها ستغيب لفترة قصيرة، وسيكون لها إطلالات بصفحتها الخاصة. اما عن السبب فقد أشارت إلى أنها تركز على مشروع خاص وجديد، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالتوفق، موضحة أنها كانت تحلم بعمل مستقل لها، وأن يكون لها علامة تجارية خاصة بها.
وأكدت نجيم أن المشروع الجديد هو هدية منها للمتابعين.