تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للنجمة العالمية ​جينيفر لوييز ​تظهر فيها عارية وتغطي جسدها قليلا بغطاء أبيض اللون، ويبدو ان هذه الصورة من جلسة تصوير كانت أجرتها لوبيز في الفترة السابقة.
وليست غريبة الإطلالات الجريئة على جينيفر لوبيز، اذ ما زالت ليومنا هذا تثير الجدل بصورها العارية.
وكانت نشرت جنيفير لوبيز صوراً على صفحتها بوضعية مثيرة وهي تتكئ ملقاة على كرسي في صالة ألعاب. اذ ظهرت ترتدي ثياباً باللون الوردي اللامع وحذاء فضي.
وتفاعل معها المتابعون واصفين الصور بالمدهشة والمثيرة.

جينيفر لوبيز تنشر رقم هاتفها

وضعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز رقماً جديداً خاصاً يستطيع من خلاله الجمهور التواصل معها .
وكشفت جينيفير لوبيز عن الرقم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ووعدت جمهورها بالعديد من الأخبار الجيدة في الفترة المقبلة، وطلبت منهم أن يرسلوا لها رسائلهم عبر هذا الرقم.
وتلقت لوبيز العديد من الرسائل من مختلف أنحاء العالم من جانب المحبين الذين عبروا عن إعجابهم بها.
من ناحية أخرى، تناولت الصحف الأجنبية كيفية تغلب جينيفر لوبيز وصديقها الفنان بن أفليك على انشغال جدول أعمالهم المزدحم هذه الفترة، بعد عودة حياتهما العاطفية رغم انفصالهما منذ 18 عاما.

قبلة جينيفر لوبيز وبن أفليك على السجادة الحمراء

تواجد النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك في العرض الخاص لفيلم The Last Duel الذي أقيم في مدينة نيويورك في مركز لينكولن.
ويلعب بن دور البطولة في الفيلم ، أما جينيفر فهي تظهر دائماً دعمها لحبيبها في كل مشاريعه.، كما حضر العرض الخاص النجم مات ديمون والذي يشارك في بطولة الفيلم ايضا، ورافقت ديمون زوجته التي ارتدت فستاناً باللونين الأحمر والأسود.
والتقط المصورون عدة صور للثنائي الشهير على السجادة الحمراء، ومن بينها صورة ظهر فيها بن وجينيفر وهما يتبادلان قبلة حميمة لكن جي لو اختارات اخفاءها عني عيون المصورين مستخدمة حقيبة يدها قبل أن تبدأ بالضحك أمام العشرات من المصورين.
الفيلم تدور أحداثه في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.
من إخراج ريدلي سكوت وبطولة مات ديمون، آدم درايف، جودي كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتجه جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل.