تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور جديدة من فيديو نشرته نجمة مواقع التواصل الإجتماعي أثير الحلوة التي صدمتهم بظهورها بملابس نوم ضيقة لاحظ البعض أنها فصلت أعضاءها التناسلية.
وأحدثت إطلالة أثير ضجة واسعة بين المتابعين وإنقسمت التعليقات بين لوم ومديح لها.
الجدير بالذكر أنه سأل أحد المتابعين أثير الحلوة قبل أيام عن جنسيتها وكتب :"برنسيسه ممكن جواب انت سعودية أو يمنية؟"، إلا أن الصدمة في الموضوع كانت في جواب أثير على هذا السؤال بطريقة لم تعجب المتابعين، ولا حتى الشعبين السعودي واليمني، فكتبت : "والله يسطا ما بحبش اتكلم بالمواضيع دي هههههههههه".
ردها هذا إعتبره كثيرون انها تخجل من هويتها او من البلد الذي تنتمي إليه، اضافة الى ان ردها بسخرية وهي تضحك استفزهم أكثر، وإعتبروا انها لا تمثل الا نفسها، ولا علاقة لها بالسعوديين ولا اليمنيين.

أثير الحلوة بالحجاب

صدمت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي أثير الحلوة بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بالحجاب.
وتداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين إنتقدوها خصوصاً أنها شخصية مثيرة للجدل وتنشر صور وفديوهات إعتبرها البعض مخلة للأداب العامة.

أثير الحلوة بوزن زائد

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي أثير الحلوة صورة عبر خاصية الستوريز في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولاحظ متابعيها بأحدث ظهور لها أن أثير إكتسبت الوزن بشكل ملحوظ، وما أثار غضب المتابعين إرتداء أثير ملابس ضيقة بلون فاتح إعتبر البعض أنها أظهرتها سمينة.
وظهرت أثير بلون شعر غريب مائل الى الأزرق الغامق.

أثر الحلوة على الجيت سكي

شاركت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي أثير الحلوة صورة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت أثير في عرض البحر على الجيت سكي بملابس ضيقة وبإطلالة عرضتها للكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها.
الجدير بالذكر أن أثير نشرت مؤخراً صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أحدثت من خلالها ضجة بين متابعيها خصوصا أنها ظهرت بروب الإستحمام.
وتلقت أثير الكثير من التعليقات بعضها سلبي وبعضها إيجابي.
وإعتبر بعض المتابعين أن أثير تحاول بشكل مستمر بإثارة الجدل بحركاتها وإطلالتها بينما ترك لها البعض الكثير من التعليقات المادحة.
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأثير، ظهرت فيه وهي تقفز على سريرها بملابس ضيقة وبطريقة غريبة، وكأنها تستعرض مؤخرتها.
وأثار الفيديو الذي نشرته أثير غضب متابعيها في السعودية الذين إعتبروا أن ما تقوم به أثير غير لائق، وأن ظهورها بوضعية جريئة في كل مرة هو أمر خادش للحياء.