كثيرة هي الإنجازات التي حققها الممثلون والفنانون اللبنانيون في المحافل الدولية، ورفعوا إسم لبنان عالياً، من خلال الأعمال التي يقدمونها، إلى الإخراج والإنتاج، وليس جديداً علينا أن نترك بصمة جديدة في عالم الأزياء، تضج بها معظم مواقع التواصل الإجتماعي، بين المحبين والمتابعين، ليس فقط من خلال التصميم، بل أيضاً لأننا أشخاص يليق بهم التألق والفرح، ونعطي القطعة كما تعطينا، فهي جميلة بشكلها، وأجمل علينا، ومهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، هو الدليل الأبرز على ذلك، فإطلالة كل من الممثلتين ​ماغي بو غصن​ وجيسي عبدو، كانتا الأبرز والأرقى، ببسمة مترافقة، وثقة عالية، وخطوات ثابتة إلى أمام.

لنخوض قليلاً في تفاصيل الإطلالتين، أطلت ماغي بو غصن في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بفستان طويل من ألوان الشمس الذهبية، مكشوف على مستوى الظهر، تتداخل فيه الألوان من الأصفر الى الأبيض، وهو ضيق في محيط الصدر حتى مستوى الركبتين، ليكمل الى الأرض بالتول الأبيض، فبدت ماغي جذابة ومثيرة مثل حورية البحر. شعرها الأسود الطويل، كان مرفوعاً عن جبينها، ومنسدلاً على كتفيها، ما أضفى على إطلالتها سحراً وجمالاً.

ومن جهتها، تألقت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، فقد إختارت فستاناً من المخمل الأسود، مع فتحة جريئة عند الساق، وتميز تصميمه بالشبك الجانبي، الذي يبدأ من مستوى الصدر إلى أعلى الساق. وزينت عنقها بقلادة ماسية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وكان لافتاً لون شعرها الداكن، الذي إنعكس على جمال بشرتها بشكل كبير.

ليس تفاخراً، إنما كلمة حق تقال، أينما حل اللبناني، حلت معه كل معاني الرقي والتحضُّر والتألق.