كشف الممثل ومقدم البرامج العالمي ​بادي ماكجينيس​ أن ​الأمير هاري​ قد قبّله أثناء الرقص الصاخب وقال : "احتضنني وأعطاني "ضربة" على شفتي" في حديث نشرته صحيفة ديلي مايل البريطانية.
وفي التفاصيل، كشف بادي ماكجينيس أنه كان يرقص عاري الصدر مع الأمير هاري والذي انتهى بزرع الامير قبلة على شفتيه.
وتابع مقدم برنامج Top Gear ، البالغ من العمر 48 عامًا ، أن القبلة حدثت في حفل في حزيران/يونيو 2016 ، قبل أسابيع قليلة من لقاء هاري ، 37 عامًا ، بزوجته الحالية ​ميغان ماركل​ :" إن هاري كان حريصًا على زيارة جزيرة فرناندو الخيالية ، الوجهة الفائزة للأزواج في برنامج المواعدة Take Me Out الذي قدمه بادي."
وقال بادي إن صديقه جاك وايتهول رتب للقاء الأمير هاري في ملهى جاك الليلي في تشيلسي لقضاء ليلة صاخبة في الخارج.
بعد القبلة ، قيل أن الأمير هاري غادر النادي وأعلنه جميع الحاضرين "أسطورة مطلقة".






هكذا مارس الأمير هاري وميغان ماركل الجنس لإنجاب الأطفال بأسرع وقت..من دون توقف وفي هذه الأوقات!




اتبعت ميغان ماركل تقنية لكي تنجب اطفالاً لأنها تزوجت في سن ال37 وكان لا بد ان تنجب قبل ان يصبح الامر صعباً عليها مع تقدمها بالعمر. أفادت تقارير "هوليوود لايف" أن الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل اتبعا خطة للانجاب بسرعة، وقالت انهما مارسا الجنس من دون توقف في جميع ساعات اليوم، وأن ميغان تستخدم "تطبيقًا على هاتفها يتتبع خصوبتها"، ما يعني أنها وهاري يخصصان وقتًا لبعضهما البعض "في الصباح وبعد الظهر والليل ... ولا يشتكي هاري من الموضوع أبداً".

تسريب صور لـ ميغان ماركل وهي تمارس الجنس مع رجل غير الأمير هاري


تتعرض ميغان لحملات لتشويه سمعتها في الفترة الماضية واذ قرر البعض اعادة نشر صور من أعمالها التمثيلية لايذائها والتشكيك بقدرتها على تحمل المسؤوليات كزوجة شخصية مهمة في المملكة البريطانية.
وتظهر ميغان وهي في السرير عارية الى جانب رجل آخر ضمن أحداث مسلسل suits وهو من أشهر الاعمال التي قدمتها سابقاً خلال مسيرتها التمثيلية قبل اعتزالها لفترة والزواج من الأمير هاري وانجابها طفلين منه.
يذكر ان معلومات اشار الى انها تعتزم العودة الى مهنتها قريباً من دون ذكر التفاصيل.


​​​​​​​