تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر إعتزال عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغيز​، حبيبة النجم العالمي ​كريستيانو رونالدو​، بعد أن نشرت صورة للرنين المغناطيسي الذي يظهر حملها بتوأم، ما أثار حالة من السعادة بين متابعيها.
متابعو رودريغز طالبوها بالإبتعاد عن الأضواء لفترة، وذلك من أجل الإهتمام بصحتها، وهذا ما جعل البعض يعتقد، بأنها قد تغيب لفترة عن الساحة، خاصة وأن حملها بحاجة إلى راحة أكثر، بحسب وصفهم، لأنها حامل بتوأم، وهذا ما قد يشعرها بتعب إضافي.
وكانت رودريغز قد شاركت متابعيها أمس بأول صورة أجرتها لحملها، حيث ظهرت برفقة رونالدو وبدا بحالة من السعادة العارمة.




جورجينا رودريغز تحصل على أجر شهري من كريستيانو رونالدو


لا شك ان كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز لديهما سر كبير حول نجاح علاقتهما مع كل المصاعب والشائعات التي تواجههما وتدخل الصحافة في حياتهما وتفاصيل علاقتهما الحميمة حتى. وقبل فترة كشف احدى الصحف ان نجاح العلاقة يتركز على كرم كريستيانو الذي يدفع مبلغا شهريا لحبيبته ويصل الى 100 ألف دولار أميركي على الرغم من انها تحقق أموالا طائلة في عملها كعارضة ازياء وشخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وتربعها على أغلفة المجلات المعروفة فثروتها تتخطى الـ 20 مليون دولار حتى عام 2021.


الكشف عن حقيقة حصول قطيعة بين كريستيانو رونالدو ووالدته بسبب جورجينا رودريغز



انتشرت شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي عن قطيعة بين لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو ووالدته، بسبب حبيبته عارضة الازياء جورجينا رودريغز ليتبين لاحقاً انها مجرد شائعات.
​​​​​​​وفي التفاصيل، أثناء مواجهة جمعت أمس النادي الإنكليزي "مانشستر يونايتد" الذي يلعب كريستيانو لصالحه بمواجهة الفريق الإيطالي أتلانتا، كانت والدة كريستيانو الداعم الأول له، بعد أن تمكن من خطف ثلاث نقاط لمصلحة فريقه، بعد هدف في الدقائق القاتلة، إذ بعد نشره صورة خلال إحتفاله بهدفه، علقت هي قائلة "أمر جميل جداً"، وهذا ما ينفي كل ما أوردته الأخبار سابقاً.
رودريغز بدورها نشرت إحتفالية حبيبها من خلال إستخدام خاصية "الستوري"، مشيرة بذلك إلى حبها ودعمها الشديد له.

​​​​​​​