لا زالت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ تثير الجدل بمنشوراتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث ظهور لها صدم متابعيها من كل الدول العربية.
في التفاصيل نشرت رهف القنون صورة سيلفي لها من أمام المرآة على خاصية الستوري وظهرت فيها عارية تماماً وتمسك هاتفها بيدها مما أثار الجدل وصدمة كل من رآها.
وهذه ليست المرة الاولى التي تنشر رهف صورة جريئة لكن هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء خصوصاً انها وضعت موقع الكتروني خاص لمحبيها ليشاهدوا صورها الفاضحة اذ اصبحت تعمل في هذا المجال!

هل تعود رهف القنون الى السعودية رغم التهديدات؟-بالصورة


ظهرت عارضة الازياء السعودية رهف القنون في الطائرة مع صديقتها في صورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من دون ان تذكر الوجهة او المكان الذي ستقصده.
متابعو رهف لاحظو أنها كانت ترتدي ملابسا محتشمة في الطائرة وكأنها ذاهبة الى مكان عليها ان تكون محتشمة فيه او انها ستزور مكاناً يكون في الطقس باردا، وتساءل البعض ان كان موضوع عودتها الى السعودية مطروح بعد شهرتها على الرغم من تلقيها تهديدات عديدة من أفراد عائلتها بقتلها بعد كل ما حدث معها.

بالصورة- رهف القنون بالـ "هوت شورت" وبملامح مختلفة..هل خضعت لعمليات التجميل؟





نشرت الناشطة السعودية رهف القنون صورة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بالهوت شورت وارتدت قميصاً مفتوحاً بشكل مبالغ فيه على منطقة الصدر. نلاحظ ايضاً تغيير ملامحها في هذه الصورة وكأنها خضعت لبعض التعديلات التجميلية فتسائل البعض ان كانت قد خضعت لعمليات او ان ان هذه التعديلات جاءت على الصورة فقط عبر تقنية الفوتوشوب فقط.
وكانت رهف قد اغلقت خاصية التعليقات على الصورة خصوصاً بعد الهجوم الذي حصل عليها اثر نشرها فيديو وهي تقبل شابة قيل انها حبيبتها.

بعد الهجوم عليها.. رهف القنون تستفز الجمهور السعودي بردها وحركاتها الإيحائية - بالصور


بعد تعرضها للهجوم بسبب نشرها فيديو وهي تقبّل شابة قبلة حميمة، ردت الناشطة السعودية رهف القنون بشكل غير مباشر على هذا الموضوع خصوصاً بعد ان تصدر اسمها قائمة العبارات الاكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.
وفي التفاصيل، نشرت رهف صورة لها بوضعية جنسية برزت فيها مؤخرتها الكبيرة وكأنها تقول انها لا تكترث أبداً لما قيل عنها وان الموضوع خلف ظهرها ولا يعنيها كما قامت بحركة مستفزة بلسانها غير انها كانت ترتدي فستاناً ضيقاً على الجسم لابراز انحناءات جسمها بشكل واضح.