انتقدت ال​إعلام​ية الكويتية ​فجر السعيد​ الاستعانة بإعلامية لبنانية لتقديم برنامج في مصر، ووجهت سهام نقدها اللاذع للإعلامية اللبنانية ​راغدة شلهوب​ وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة إياه بصورة لـ شلهوب وكتبت :"مع كل الإحترام والتقدير لمهنيه المذيعه راغده شلهوب وهب للأمانه مذيعه متميزه … ولكن هل خلت مصر الدوله الكبرى التي صدرت مذيعات لكل الدول العربيه أن تدرب وتعطي فرصه لمذيعه مصريه الهوى والهويه واللهجه والروح و تمنحها الفرصه المتاحه للمذيعه اللبنانيه لتنجيمها .. الاف المصريات يتخرجون من المعاهد الفنيه سنوياً اذا لم يلاقي الاحتضان والاهتمام وتتاح لهم فرص تطوير قدراتهم ستضطرون الى استيراد راغدات وليس راغده وحده .. واكيد باهجتها اللبنانيه لن تضيف للإعلام المصري".
ولم تستسغ راغدة كلام السعيد عنها فنشرت في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي عبر خاصية "القصة" منشور الإعلامية الكويتية وتعليق راغدة عليه والذي قالت فيه :"نمت وصحيت على هالبوست اللي قالب الدنيا، حمدا لله على محبة الناس وردودها.. يا أستاذة فجر السعيد تصفية الحسابات ليست على حساب كرامة الناس، قطع الأرزاق من قطع الأعناق".
لكن فجر السعيد لم تسكت بل عادت وشنت هجوما ساخراً بطريقة أكثر حدة على الإعلامية اللبنانية وكتبت :"اخت راغده اي حسابات عندي اصفيها معاج … عرف ولف انا وياج عشان اصفي حساباتي معاج .. اولاً انا لا اعرفك الا من خلال الاعلام المصري ولم اشاهدك قبلاً لولا الاعلام المصري الذي يزخر بكفاءات تغطي عدد سكان لبنان .. مايعصر قلبي حقيقه ان البلد التي تصدر لنا جميعاً الكفاءات باتت تستورد مذيعه من #لبنان او غير لبنان لاتعنيني الدوله ولا الجنسيه مايعنيني إن كم الف خريجة اعلام بمصر لديها الجمال والكفاءه والتميز لم تنال الفرصه التي نالتها راغده شلهوب ؟!!! وكل الف مذيعه مركونه عالرف لديها امكانيات تنافس الف من #راغده تم ركنها عالرف والاستغناء عنها واستيراد راغده بديلاً لها … سيدتي انا لست بعداء معك لإني لا اعرفك ولا اعرف من يعرفك .. وتفاجأت بإتصالك بزميله لي كويتيه مذيعه أيضاً تستنكرين ما كتبت !!!!
سيدتي .. أنا أكتب بناءاً على قناعاتي وبهذا البوست تحديداً كتبت بسبب غيرتي على معشوقتي مصر ومبدعيها الذين من خلالهم تعلمنا الاعلام وبتعليمهم لنا صرنا مبعدين ولولاهم ماكنا .. ورأيت بعيني كم المذيعين والمذيعات الرائعين المركونين على الرف وهم احق منك ومن غيرك بالمساحه التي تحصلي عليها من الاعلام المصري ..وموووشووووووووكرررررن".