أثارت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ الجدل بين المتابعين بمقاطع فيديو إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه ترقص في حفل زفاف أحيته في الفترة الأخيرة.


وبدت دنيا بأحد المقاطع ترقص بطريقة جريئة على أنغام مهرجانات مصرية شعبية، معلّقة: "رقصني عالواحدة ونص".
وتعرّضت دنيا لموجة من الإنتقادات اللاذعة بسبب أسلوب رقصها في مقاطع الفيديو، كما أشار أحد المتابعين إلى وزنها الزائد وتغير ملامح وجهها.
وكانت نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو لها من خلال تواجدها في أحد الأعراس، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
واللافت هو ظهور دنيا بجسمها بحجمه الحقيقي، حيث بدت ممتلئة وكبيرة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو معبرين عن إستغرابهم للفارق بين شكل جسمها الذب يتغير حسب الصور، ومتهمينها بإستخدام الفوتوشوب.

ساعة دنيا بطمة تلفت الأنظار..اليكم سعرها الصادم-بالصور



ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وبيدها ساعة ذهبية لفتت أنظار المتابعين.
ومن ناحية سعر هذه الساعة فإنها باهظة الثمن، اذ تبلغ حوالي 76 ألف و776 دولار أميركي.
على صعيد آخر شاركت دنيا المتابعين صورة تجمعها بوالدتها السيدة ليلى أطاسي، وعلقت دنيا على الصورة التي نشرتها قائلة :"الغالية وتاج الراس.. الله يحفظك ماما ويحفظ كل أمهاتكم".
وأثارت الصورة إعجاب المتابعين، وتفاعلوا معها بتعليقاتهم، فتحدثوا عن إطلالة ليلى، وملامح وجهها الجذابة، فقال متابع بتعليق:" مطربتنا الغالية مع أم كل المغاربة خالتي ليلى"، وعلق شخص آخر: "الله يحفظكم وينور طريقكم".


​​​​​​​


​​​​​​​جمال والدة دنيا بطمة حديث المتابعين.. هكذا بدت!- بالفيديو


​​​​​​​وهذه المرة، شاركت دنيا المتابعين صورة تجمعها بوالدتها السيدة ليلى أطاسي، وعلقت دنيا على الصورة التي نشرتها قائلة :"الغالية وتاج الراس.. الله يحفظك ماما ويحفظ كل أمهاتكم".
وأثارت الصورة إعجاب المتابعين، وتفاعلوا معها بتعليقاتهم، فتحدثوا عن إطلالة ليلى، وملامح وجهها الجذابة، فقال متابع بتعليق:" مطربتنا الغالية مع أم كل المغاربة خالتي ليلى"، وعلق شخص آخر: "الله يحفظكم وينور طريقكم".

حقيقة إستغناء دنيا بطمة عن أسنانها الطبيعية .. بالصورة



​​​​​​​نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة ظهرت فيها وهي ترتدي الزي المغربي، إضافة إلى "سن" من الذهب، في إشارة منها إلى أنها من العادات والتقاليد في بلدهم.
وعلقت بطمة قائلة :"أيام القهره والظلم، تقاليد مغربية، تراثنا وفخرنا، سن ذهب أو فضة، كانو يحطوه أجدادنا وناس زمان، حبيت الفكرة، والآن "سن" ذهب عليه إسمي دنيا، بالخط العربي".
متابعو بطمة طلبوا منها عدم تغير أسنانها أو إستبدالها حتى بـ "الذهب" وتحافظ على ضحكتها.