قبل بضعة سنوات لم تكن الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ نحيفة كما نعرفها اليوم الا انها أيضاً لم تكن صاحبة جسم ممتلئ للغاية الا انها اضطرت ان تخضع لريجيم غذائي لكي تخسر الوزن الزائد الذي اكتسبته في وجهها وفي بطنها مما كان يهدد مسيرتها كممثلة وبطلة أعمال درامية تركية.
هاندا غابت عن الساحة الفنية لفترة وركزت فيها على ممارسة الرياضة بشكل يومي واتباع نظام غذائي تحت اشراف متخصصين حتى تخسر أكثر من 15 كيلوغراماً حسب ما تم تداوله في الصحافة التركية.

هل تكون هاندا أرتشيل نجمة الهيبة؟

تردد مؤخرا ان هاندا أرتشيل ستعود بمسلسل جديد، اذ انها تقرأ عدداً من السيناريوهات، في حين اشارت مصادر صحفية تركية، إلى ان هاندا ربما ستخوض بطولة مسلسل "الهيبة" بنسخته التركية، الا انها لم تعلّق بعد على هذه الأخبار ان كانت صحيحة أم إشاعة، أما عن بطل العمل، فرجّحت المصادر ان يكون الممثل التركي تولغا ساريتاش.
وكانت نشرت هاندا أرتشيل صورة لها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها من داخل سيارتها، وقد إلتقطت صورة "سيلفي"، كما بدت بملامح طبيعية جداً، وعبر المتابعون عن إعجابهم بجمالها الدائم.
وكانت نشرت هاندا صوراً لها على صفحتها الخاصة خلال تواجدها في مكان لبيع فساتين الأعراس، وقد اختارت عدة فساتين وجربتها، فظهرت بأربعة منها.

هاندا أرتشيل تتعرى وتستعرض جسدها على البحر

انتشرت صورة للنجمة التركية هاندا أرتشيل تظهر فيها مستلقية على بطنها بثياب البحر، وتداول المتابعون هذه الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، واثنى الجميع على رشاقتها، وتساءل بعضهم عن موقف حبيبها الممثل التركي كرم بورسين من صورها الجريئة.

هاندا أرتشيل بفيديو عفوية مع إبنة شقيقتها

نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل فيديو جديد لها مع ابنة شقيقتها غمزة، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهرتا بعفوية، واشاد الجمهور ببرائتهما، اذ لاقى الفيديو رواجا كبيرا بين جمهور هاندا.

هكذا إلتقيا كرم بورسين وهاندا أرتشيل

كشف الممثل التركي كرم بورسين خلال لقائه في البرنامج الايطالي Verissimo كيف بدأت علاقته مع الممثلة التركية هاندا أرتشيل خلال تصوير المسلسل التركي Sen çal kapimi، فقال إن الأمر لم يكن حباً من النظرة الأولى، وإنما تطورت العلاقة خطوة بعد خطوة، وهو أراد أن يعلن عن هذا الحب في نيسان/ابريل 2021، ويعيشه في العلن.
لم يكتفِ كرم بالتحدث عن علاقته بهاندا ارتشيل، بل تكلم عن تأثير عائلته عليه، ومساهمتها بوصوله إلى ما هو عليه اليوم.