نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صوراً لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من كواليس تحضيرها للهالوين.
وفي التفاصيل، ظهرت كورتني وهي جالسة على كرسي وغطت جسمها بمنشفة الاستحمام، وظهر رجل يحاول ان يساعدها في اللوك الذي اختارته لهذه المناسبة، ويضع الشعر المستعار الاشقر على رأسها. ووضعت كورتني ماكياجاً قوياً على وجهها ليتناسب مع الشخصية التي اختارتها، وبدت في غاية الجمال.
يذكر أن كورتني كارداشيان قد احتفلت بخطوبتها على الموسيقي ​ترافيس باركر​ قبل أسبوع تقريباً، حين قدم لها خاتماً ماسياً.

كورتني كارداشيان عارية إحتفالاً بمرور أسبوع على خطوبتها




نشرت النجمة العالمية كورتني كارداشيان، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صوراً أثناء تواجدها على السرير في أجواء رومانسية، بين أوراق الورد الأحمر، إحتفالاً بمررو أسبوع على خطوبتها.
وقد ظهرت كارداشيان عارية، وهي تستلقي على السرير، وعلقت قائلة :"لا أصدق أن هذا كان قبل أسبوع"، في إشارة منها إلى أنها تعيش حالة حب كبير، بعد أن كان النجم العالمي ترافيس باركر قد طلب يدها في خطوة جريئة، على شاطئ البحر، بعد قصة حب طويلة جمعتهما.
متابعو كارداشيان إنهالوا بالتعليقات على الصورة، متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والفرح.


لن تصدقوا كم يبلغ سعر خاتم كورتني كارداشيان الذي طلب به ترافيس باركر يدها للزواج

لفت خاتم خطوبة نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان بحجمه وجماله، كان قد طلب ترافيس باركر يد كورتني كارداشيان على شاطىء البحر.
وبعد البحث إختلفت المصادر بين من قدر سعر الخاتم بالمليون دولار أميركي، وبينما من اعتبر أن السعر يتراوح بين 350 ألف دولار وبين 650 ألف دولار، دون وجود أي معلومات مؤكدة حتى اللحظة.
ولكن الأكيد أن سعر الخاتم عالي وذلك نسبة لحجمه وجمال تصميمه.


​​​​​​​

كورتني كارداشيان تخطط لهذا الأمر مع ترافيس باركر



توّد كورتني كارداشيان ان تقول نعم للأبد لترافيس باركر قريباً جداً فهي تجن بحب الموسيقي البالغ من العمر 45 عاماً، حسب ما صرّح به مقربون من نجمة تلفزيون الواقع لمجلة "People".
تحب كورتني كثيراً فكرة تكبير عائلتها مع اضافة مولود جديد من ترافيس، انه اول زفاف لكورتني كارداشيان، ولكنها عاشت سابقاً مساكنة مع سكوت ديزيك، ولديها منه ثلاثة اولاد، بينما ترافيس باركر لديه ابن وابنة من ارتباط سابق.