نشرت عارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ صوراً لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، استعرضت فيها انحناءات جسمها بشكل جريء جدا بحسب المعلقين. ونشرت لاميتا عدة صور، واحدة لرجليها، وهي ترتدي تنورة فضية قصيرة، وواحدة أخرى للجزء الاعلى من جسمها مرتدية حمالة صدر فضية أيضاً منسقة مع التنورة، وصورة ثالثة لوجهها، والهواء يطير شعرها الاسود الطويل.
وحصلت صور لاميتا على اشادات وتعليقات واعجابات كثيرة من المعلقين والمتابعين، الذين أثنوا على جرأة لاميتا، وتغزلوا بجمالها الطبيعي وستايلها الفريد من نوعه.

بالفيديو - لاميتا فرنجية تبهر متابعيها برقصها على سطوح دبي


نشرت عارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية فيديو لافت للانظار عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بدت وهي ترقص على شرفتها العالية جداً في دبي. ورقصت لاميتا فرنجية رقصة التانغو مرتدية فستاناً أسود ذات فتحة عالية عند ساقها، مكنتها من أداء الخطوات بمهارة عالية.
وانهالت التعليقات من جانب المتابعين على فيديو لاميتا فرنجية، وهي ترقص على الشرفة، مشيدين بأدائها ونحافتها بشكل سريع بعد الإنجاب.





لاميتا فرنجية تحدث ضجة بإطلالتها في غرفة النوم!

احدثت عارضة الازياء لاميتا فرنجية ضجة واسعة بصورها وهي مستلقية في فراشها بغرفة النوم بملابس مثيرة وبإطلالة خطفت أنظار متابعيها الذين تركوا لها الكثير من التعليقات المادحة.
كانت لاميتا فرنجية قد نشرت صورة جديدة لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بإطلالة لافتة.
وفي التفاصيل إرتدت لاميتا كنزة شتوية طويلة وكعب عالي، ورفعت شعرها بتسريحة ناعمة.
وإتخذت لاميتا شرفة منزلها موقعاً لتصوير إطلالتها التي لاقت إعجاب عدد كبير من محبيها.


لاميتا فرنجية تحدث ضجة بإطلالتها المثيرة والأنيقة – بالصور


أحدثت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية ضجة واسعة بملابسها الضيقة البراقة التي أثارت إعجاب المتابعين، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وتركت لاميتا شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مالسة ونسقت ماكياجاً مع ألوان إطلالتها الساحرة.
وكانت لاميتا فرنجية قد نشرت صورة جديدة لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بإطلالة لافتة.
وفي التفاصيل إرتدت لاميتا كنزة شتوية طويلة وكعب عالي، ورفعت شعرها بتسريحة ناعمة، كما إتخذت لاميتا شرفة منزلها موقعاً لتصوير إطلالتها.