إنتشرت صورتان على مواقع التواصل الإجتماعي أثارتا ضجة وبلبلة بين المتابعين لإبنة النجمين العالميين ​أنجلينا جولي​ و​براد بيت​.
إذ بدت إبنتهما تشبه أنجلينا، وتفاعل المتابعون مع جمال الفتاة بالصورتان وتداولوها في صفحاتهم، حيث علق أحدهم: "نسخة عن أنجلينا".
بينما قال آخر، أسنانها تشبه أسنان أبيها براد بيت.
يشار إلى أن جولي أطلت في مهرجان روما السينمائي بدورته الـ16، حيث حضرت عرض فيلمها الجديد The Eternals.
أنجلينا البالغة من العمر 46 عاماً خطفت الأضواء بفستان فضي من Atelier Versace، وبدت مبهرة بلوك الشعر الطويل المنسدل، وماكياجها الناعم جداً والبسيط.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بجمالها وإطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء.. بالصور



أذهلت النجمة الاميركية أنجلينا جولي بإطلالتها خلال عرض فيلم The Eternals في مهرجان روما السينمائي بدورته ال16. أنجلينا البالغة من العمر 46 عاماً خطفت الأضواء بفستان فضي من Atelier Versace، وبدت مبهرة بلوك الشعر الطويل المنسدل، وماكياجها الناعم جداً والبسيط.
وكانت أنجلينا برفقة ابنتها شيلوه البالغة من العمر 15 عاماً، وابنتها زاهارا البالغة من العمر 16 عاماً، اللتين خطفتا الأضواء أيضاً حيث أنهما كبرتا بشكل ملحوظ.


أنجلينا جولي بإطلالة غير مألوفة وابنتها تأخذ منها فستانها- بالصور



اعتمدت الممثلة العالمية انجلينا جولي اطلالة لافتة مستوحاة من الغجر خلال حضورها العرض الأول لفيلم Eternals "الأبديون"، في لوس أنجلوس. اختارت فستانا من الساتان البني، ونسقته مع سوار ذهبي بحكم كبير واكسسوار على الفم باللون الذهبي أيضاً.
وما لفت الأنظار أيضاً ابنتها بالتبني زهرة التي ارتدت فستان والدتها الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وسرعان ما أصبح هذا الامر محط اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أن الفستان من تصميم المصمم إيلي صعب.

أنجلينا جولي تحرم أولادها من الميراث لهذا السبب الصادم.. كم تقدر ثروتها؟



حرمت النجمة العالمية انجلينا جولي خمسة من اولادها من الميراث وذلك لرفضهم انفصالها عن النجم العالمي براد بيت. كما أوصت بأن تذهب ثروتها كاملة لابنها الأكبر مادوكس، الذي يبلغ من العمر 17 عاما، ، بحسب موقع "بيزنيس تايمز.
فتتوزّع ثروة جولي ما بين أموال وعقارات والتي تقدر بحوالى 120 مليون دولار.
ويشار إلى أنها تملك منزلاً بالمشاركة مع براد ويقدر سعره بـ60 مليون دولار.
وكانت أعلنت مجلة فوربس العالمية أن انجلينا احتلت المركز الـ74 في قائمة المشاهير الأعلى أجرا عام 2014.