نشرت عارضة الملابس الداخلية السعودية باربي نجد أو المعروفة بمودل جيجي، صورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صدمت فيها المتابعين.
فبدت باربي عارية مرتدية حذاء فقط وبوضعية مثيرة أمام المرآة وعلقت برمز العنكبوت والشبكة إحتفالا بالهالوين.
وأثارت الصورة ضجة وبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي وإنهالت تعليقات المتابعين عليها.
وكانت نجد قد نشرت مجموعة صور فاضحة لها عبر حسابها الخاص، وأثارت موجة من الجدل بسبب ظهورها شبه عارية، فقد إرتدت ملابس داخلية باللون الأبيض وعليها ورود، وكانت جالسة على كرسي وتقوم بحركات مغرية وإيحائية بطريقة مستفزة. كما أنها كانت ترتدي معطفاً باللون الأصفر ولكن تركته مفتوحاً وكاشف عن جسدها.

باربي نجد تظهر من سريرها وهي عارية تماماً- بالصورة


اثارت عارضة الملابس الداخلية السعودية باربي نجد المعروفة بمودل جيجي الجدل بين المتابعين بعد ان نشرت صورة لها حيث بدا صدرها واضحاً. وفقط غطت جزء بسيط منه بالغطاء، وعبروا عن إستيائهم مما اعتبروه قلة حياء.
وكانت نجد قد نشرت مجموعة صور فاضحة لها عبر حسابها الخاص، وأثارت موجة من الجدل بين المتابعين بسبب ظهورها شبه عارية، فقد إرتدت ملابس داخلية باللون الأبيض وعليها ورود، وكانت جالسة على كرسي وتقوم بحركات مغرية وإيحائية بطريقة مستفزة. كما أنها كانت ترتدي معطفاً باللون الأصفر.



بالصورة- باربي نجد تحتفل باليوم الوطني السعودي بثيابها الداخلية!




عبّر متابعو باربي نجد او مودل جيجي على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم بسبب نشرها صورة مرتدية ثياباً داخلية باللون الأخضر، وكاشفة عن جسمها بشكل كامل، وعلقت عليها: "الإحتفال باليوم الوطني السعودي". لم يعجبهم الكلام عن مناسبة وطنية في ثياب داخلية.
وكانت ​​​​​​نشرت باربي نجد صورة عارية لها عبر صفحتها الخاصة. وقد ظهرت وهي تستلقي على سريرها بدون ملابس وتغطي جسدها بغطاء النوم "لحاف"، وبدا واضحاً حجم مؤخرتها الكبير.
الصورة أثارت غضب المتابعين الذين أكدوا أن هذا الحركات الإيحائية لا تشبههم أبداً، وهي مخالفة للمعايير الأخلاقية في مجتمعهم.