بعد ظهور 11 إمرأة مشهورة في كليب الأغنية الرسمية ل​مهرجان الجونة ​السينمائي "متعلق بيكي" التي قدمها الفنان المصري أحمد الروبي، وهنّ ​يسرا​، هدى المفتي، فاطمة البنوي، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، ​شيرين رضا​، ​صبا مبارك​، تارا عماد، ​نور​ اللبنانية، و​ريا أبي راشد​، ​هند صبري​.
أشارت الممثلة التونسية هند صبري أن الفيديو هو نتاج تعاون بين شركة "طياره" لإنتاج محتوى الفيديو الرقمي، مع شركة "MAD Solutions" التي نسقت ظهور 10 من نجماتها به.
وتحدثت هند وهي الشريكة المؤسسة ورئيسة مجلس الإدارة في "طياره" عن عمق علاقة شركتها بالمهرجان قائلة: "هذا هو الإنتاج الثاني لنا لأغنية الختام الرسمية بمهرجان الجونة، إضافة لعدد من الإنتاجات الأخرى قدمناها خلال دورات المهرجان، وهو ما يعكس اهتمامنا وتقديرنا لقيمة المهرجان ودوره، ليس على مستوى السينما المصرية فقط، ولكن لكل السينما العربية".
وكشفت سرا عن العمل قائلة: "حرصنا على تنوع جنسيات النجمات المشاركات، ونتطلع لمزيد من التعاون مع مهرجان الجونة وMAD Solutions".
وأضاف علاء كركوتي الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة "MAD Solutions" قائلاً: "بينما يختتم مهرجان الجونة دورته الخامسة بنجاح وتألق، نحتفل في MAD Solutions بتعاون مثمر ومثير خلال كل دورات المهرجان الذي أصبح محطة رئيسية في أنشطتنا، سواء في نطاق توزيع وسويق الأفلام، أو إدارة مشاركات النجوم من خلال MAD Celebrity، وهو الذي تُوج بتعاونا مع طياره في إنتاج أغنية متعلق بيكي، كمقدمة لتعاون في مشاريع أخرى مقبلة".
وكان أقيم منذ ايام حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي شهد حضوراً كبيراً لأهل الفن من مصر والوطن العربي، ولنجوم ونجمات حرصوا على حضور حفل ختام المهرجان، رغم تغيبهم عن حفل الافتتاح، وفعاليات المهرجان.
ومن النجوم الذين حرصوا على التواجد من لبنان، الممثلة ماغي بو غصن التي تألقت بفستان أصفر لامع، والممثلة جيسي عبدو التي خطفت الأنظار بفستان أسود مكشوف عند الساق، وأيضاً الإعلامية رزان مغربي التي أثارت الجدل بفستان قصير.