على الرغم من انها تخطت أزمتها مع والدها وحصلت على استقلاليتها المادية والمعنوية من قبل المحكمة الا ان الفضائح لا زالت تلاحق الفنانة العالمية ​بريتني سبيرز​ من كل الجهات وها هي فضيحة جديدة تتصدر المواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل سربت صور لبريتني سبيرز من هاتفها الجوال ظهرت فيها عارية بالكامل وهي تحمل الهاتف كما نشرت صور اخرى لها من الخلف وترتدي سترينغ أسود اللون. ولم يعرف هوية مسرب هذه الصور وكيف حصل عليها وأصبحت ضمن المواقع الاباحية التي تنشر هذا النوع من المواد.


بريتني سبيرز تفضح تصرفات عائلتها في منشور جديد




نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز على وسائل التواصل الاجتماعي منشوراً جديداً تنتقد فيه عائلتها، وتصرح فيه انه خلال ال13 سنة التي عاشت فيها تحت الوصاية، لم يحاول احد من افراد عائلتها مساعدتها. بعد ان عادت الى الحرية، تريد بريتني سبيرز اسماع صوتها. قالت المغنية ان اقرباءها حاولوا اتهامها بالجنون، بينما كانت تعمل طيلة هذه المدة بالغناء في لاس فيغاس والظهور على عدة مسارح في العالم. وارفقت رسالتها بصورة تظهر امرأتين تحاول واحدة منهما انقاذ الاخرى، معاتبة اختها الصغرى التي كانت تدافع عن الوصاية الممارسة على بريتني سبيرز.

تصرف مفاجئ من بريتني سبيرز بعد فوزها على والدها قضائيا


أحدثت النجمة الأميركية بريتني سبيرز ضجة بين الجمهور بعد نشرها صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الكشف عن فوزها على والدها قضائيا بقضية الوصاية.
وظهرت بريتني في الصورة عارية من الأعلى وتستمتع بأشعة الشمس.
وكان علّق جايمي سبيرز لأول مرة على خسارته الوصاية على ابنته بريتني سبيرز، قائلا : "خسارتها وليست خسارتي"، وذلك بعد 13 سنة من الوصاية، اذ كانت قد اتخذت محكمة في لوس أنجلوس قراراً بسحب الوصاية المفروضة على بريتني سبيرز من والدها جايمي، نزولاً عند رغبة المغنية بالتحرر من والدها، معتبرة أن هذا القرار الصادر منذ عام 2008 "انتهاك" لحقوقها.






تعليق صادم من والد بريتني سبيرز بعد خسارته الوصاية عليها

علّق جايمي سبيرز لأول مرة على خسارته الوصاية على ابنته النجمة العالمية بريتني سبيرز، قائلا : "خسارتها وليست خسارتي"، وذلك بعد 13 سنة من الوصاية، اذ كانت قد اتخذت محكمة في لوس أنجلوس قراراً بسحب الوصاية المفروضة على بريتني سبيرز من والدها جايمي، نزولاً عند رغبة المغنية بالتحرر من والدها، معتبرة أن هذا القرار الصادر منذ عام 2008 "انتهاك" لحقوقها.