يعد الممثل الهندي ​شاروخان​ واحدًا من أغنى الممثلين في العالم قدم مسيرة مليئة بالاعمال التي حققت نجاحات استثنائية وصلت الى العالم كله. ويتساءل البعض كم تبلغ قيمة ثروة هذا النجم البوليوودي وحسب ما اشارت اليه الدراسات تصل قيمة صافي ثروة تقدر الى حوالي 600 مليون دولار حتى الان مع امكانية تكاثرها في كل عمل واعلان وفيلم يقدمه او يشارك فيه.
ثروة شاروخان ليست فقط مادية بل ايضاً معنوية اذ وصل الى قلب الجمهور وعدد متابعيه يفوق الخيال من كل بلدان العالم.



تطورات صادمة في قضية سجن ابن شاروخان والكشف عن تورط ممثلة شهيرة معه



يتصدر آريان خان إبن النجم البوليوودي شاروخان عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ألقي القبض عليه بقضية تعاطي المخدرات بعدما ضبط مكتب المكافحة بحوذته و ثمانية من أصدقائه كمية منها أثناء رحلتهم البحرية على متن يخت فاخر.
ورفضت المحكمة يوم 20 تشرين الأول طلب الإفراج عنه بكفالة، وستستمع إلى طلب الإفراج عنه بكفالة في 26 تشرين الاول في بومباي.
وسُرّبت محادثات حصلت بين آريان خان وبين الممثلة الهندية أنانيا بانداي وهما يناقشان فيها شراء عقاقير مخدرة وحشيش.


تطورات جديدة في قضية ابن شاروخان.. وهل سيتم الافراج عنه؟

قررت محكمة مومباي العليا الإفراج عن آريان ابن شاروخان بكفالة مالية وذلك بعد جدال طويل بين فريق الدفاع والمحكمة، بعد 25 يوما من الحبس على ذمة قضية المخدرات الكبرى التي تصدرت أخبارها عناوين الصحف طوال الفترة الماضية. لكن القاضي أجل تطبيق القرار إلى الغد، لذا سيظل آريان داخل السجن ليوم آخر.
ويرى فريق الدفاع عن نجل شاروخان بأنه تم الإيقاع به، وأن اعتقاله تم بطريقة غير شرعية، وليست مثبتة بالأدلة، مؤكدا أنه ذهب للحفل بصحبة صديق له ولم يكن على علم بوجود المخدرات، بينما عارض مكتب مكافحة المخدرات طلب الكفالة بشدة، زاعما أن الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاما، لم يكن مجرد مستهلك للمخدرات، ولكنه متورط في الإتجار غير المشروع لهذه المواد الممنوعة بحسب صحيفة التايم الهندية.
ورأت قوات المكافحة أن أريان كان على علم بوجود المواد المخدرة على متن السفينة السياحية، وعلى صلة بتجار المخدرات والموزعين، رغم عدم وجود أي مادة بحوزته لحظة القبض عليه.