تصدر إسم الممثلة التركية ​مريم أوزرلي​ محركات البحث بعد نشرها صورة جريئة جداً عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
فصدمت مريم المتابعين، حيث ظهرت جالسة في حوض الإستحمام، وهي عارية تماماً، بإطلالة بعفوية كاملة، وبابتسامة عفوية وتضع بعض المؤثرات على الصور كرمز بطة وقناع على الوجه، كما علقت كاشفة عن أنها موجودة في برلين عاصمة ألمانيا، حيث تستقر مؤخراً.
وكانت أفادت وسائل اعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.
على صعيد آخر، كانت قد فاجأت مريم أوزرلي متابعيها في الفترة الأخيرة بـ جلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

مريم اوزرلي تعايد والدها بصورة تجمعهما



عايدت اوزرلي والدها بمناسبة عيد ميلاده بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولاقت الصورة تفاعلاً واسعاً خصوصاً بعد أن لاحظ متابعيها الشبه الكبير القائم بينهما.
الجدير ذكره أن مريم تحدث ضجة بين متابعيها في كل مرة تنشر صورة جديدة لها.





جمال مريم اوزرلي حديث المتابعين



على عادتها النجمة التركية مريم اوزرلي تحدث اعجاباً بين متابعيها عند نشرها الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. نشرت صورتين جديدتين وهي تظهر بين عارضتين تضعان لها الماكياج، إذ إعتمدت إطلالة كلاسيكية بفستان ذات تصميم لافت وألوان براقة وعلى ملامح وجهها الكثير من السعادة.
وكانت الصحفية التركية بيرسين ألتونتاش كشفت انه كانت قد جرت مؤخرا مفاوضات مع النجمة التركية مريم أوزرلي للانضمام الى الموسم الخامس من "التفاحة الممنوعة"، الا انها لم تقبل بالعرض بسبب انجابها طفلتها.


فضيحة مريم اوزرلي ومراد يلدريم...قبلات حميمة


تفاجأ الجمهور بإنتشار صور للنجمين التركيين مريم اوزرلي ومراد يلدريم وهما يتبادلان القبلات الحميمة. اعتبر الجمهور ان هذه الصورة تشكل فضيحة. لكن الحقيقة هي ان الصور من مسلسل "ملكة الليل" الذي أنتج عام 2015، والذي ضم عدداً كبيراً من الممثلين، منهم بوراك دينيز وأوغور بولات وسادا أكمان وفوندا إيرييت وسليم بيركتار.
وتساءل المتابعون عن موقف زوجة مراد يلدريم ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، من انتشار هذه الصور.