نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الفاشينيستا السعودية ​مودل آش​ صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تستعرض فيها حجم مؤخرتها، حيث ظهرت بوضعية "القرفصاء"، ولفتت الأنظار الى حجمها الكبير.
آش منعت التعليقات على الصورة، خاصة بعد أن كانت قد تلقت العديد من التعليقات المسيئة بعد أخر فيديو نشرته أثناء تجولها في الشارع وهي ترتدي تنورة قصيرة وتبعث بالقبلات للمتابعين.
الجدير بالذكر، أن آش تحرص على زيادة عدد المتابعين على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لا تتردد بنشر صور تكون موضع جدل وتتسبب لها بالكثير من الانتقادات.


مودل آش السعودية وحركة مقرفة بلسانها تغضب الجمهور-بالصورة



أحدث اطلالات عارضة الازياء السعودية مودل آش ظهرت فيها وهي تقوم بحركة إيحائية بلسانها استفزت البعض واعتبروها قلة أدب لكن مودل آش وكعادتها لا ترد على الانتقادات او التعليقات المسيئة بحقها حتى انها تتجاهلها في معظم الاحيان او تغلق خاصية التعليقات.


مودل آش السعودية تقفز بتنورتها القصيرة وسط الشارع.. شاهدوا ما حصل- الفيديو



جدير بالذكر ان الفاشينيستا تحرص على زيادة عدد المتابعين على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لا تتردد بنشر صور تكون موضع جدل، وتتسبب لها بالانتقادات كما تثير الاعجاب لدى الجزء الآخر.
قامت بنشر صورة لها بالكروب توب وكشفت مودل آش عن بطنها مستعرضة رشاقتها أمام الكاميرا حيث لفتت الأنظار الى حجم خصرها النحيف.
وانهالت التعليقات على مودل آش مشيدين بجمالها ورشاقتها وجاذبيتها في الصورة.


إطلالة مودل آش جريئة جداً..وصورتها تستفز المتابعين



نشرت عارضة الأزياء السعودية المعروفة مودل آش صورة جريئة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان باللون الأحمر، وقد كشف عن صدرها الذي بدى واضحاً أنها تحاول إبرازه وإستفزاز المتابعين بعدم إكتراثها بالحدود والخطوط الحمراء.
وكانت قد إستفزت مودل آش متابعيها بصورتين جديدتين نشرتهما في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وصورت مودل مؤخرتها بطريقة واحدة إذ إرتدت بنطال ضيق باللون الزهري وكروب توب سوداء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها من دون تسريح وهي الوضعية التي تعتمدها دائماً في صورها.