نشرت الممثلة السورية ​هيا مرعشلي​ صورة نادرة لها من فترة الطفولة من على أحد الشواطئ، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت هيا وهي تلعب على الرمال، بمايوه باللون الزهري، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة معبرين عن إعجابهم بنعومتها وبراءتها آنذاك الواضحين.
وعلقت هيا على الصورة بخفة دم، وقالت: "سنوات من الخبرة في زيادة الطين بِلّة".
وبرز تعليق الممثلة السورية شكران مرتجى على الصورة، معبرة على حبها الكبير لهيا منذ طفولتها وعلى إعجابها بجمالها، حيث كتبت: "انا بتذكرك هيك ياقمر".

حذاء هيا مرعشلي يصدم الجمهور .."كيف تستطيع أن تمشي به؟"


هيا مرعشلي تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير
نشرت الممثلة هيا مرعشلي صورا جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بقميص أبيض مع جينز، واتخذت الصور طابع الـ vintage من حيث ألوان الصور الخريفية.
وأثارت الممثلة الجميلة الجدل بسبب الحركة التي قامت بها في الصور، ووصفها البعض بأنها "حركة اثارة"، الا ان البعض الآخر سارع للاشادة بها، مشيرين الى ان جمالها الطبيعي يخطف القلوب، كما انها شخصية محببة جدا، ولها قاعدة جماهرية كبيرة جدا، ولديها متابعون من الشابات والشباب، الذين يتابعون أعمالها وأخبارها باستمرار.


حقيبة هيا مرعشلي


بعد أن أثارت إعجاب المتابعين بإطلالتها بصور نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، لفتت الممثلة السورية هيا مرعشلي الأنظار بحقيبتها التي نسقتها مع الإطلالة.
فهي كان تحمل حقيبة تبلغ قيمتها 1600 يورو أي ما يقدر بـ 1871 دولار أميركي، ما فاجأ المتابعين.
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها هيا الجدل، فكانت ظهرت بفستان القصير التي اعتبرها البعض جريئة، خصوصاً عند منطقة الصدر، بصور نشرتها في حسابها الخاص.
من ناحيتها، لم ترد هيا على أي تعليق، ولم تكشف جديدها حتى الآن، أو عن تحضيراتها لأعمالها المقبلة.



فستان هيا مرعشلي الجريء


نشرت الممثلة هيا مرعشلي صورتين جديدتين لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ولم تمر دقائق حتى انتشرت وكثرت التعليقات حولها لعدة أسباب: السبب الاول لأن هيا بدت جميلة للغاية، واتفق معظم المتابعين على أن جمالها الطبيعي ملفت للنظر ومحبب لمتابعيها الذين فاق عددهم المليونين ونصف المليون، أما السبب الثاني فهو قصة الفستان القصير التي اعتبرها البعض جريئة، خصوصاً عند منطقة الصدر!
من ناحيتها، لم ترد هيا على أي تعليق، ولم تكشف جديدها حتى الآن، أو عن تحضيراتها لأعمالها المقبلة.