تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​، وهي تقوم بنزهة في أحد الشوارع، وتجر إبنها في عربته.
وعبر المتابعون عن صدمتهم بحجم مؤخرة كلوي الكبير جداً والذي دائماً ما تثير الجدل حول إمكانية خضوعها لعملية تكبير، أو إذا كانت طبيعية.
ولم يؤكد المتابعون ما إذا كانت الصورة قديمة أو حديثة، ولكنهم تفاعلوا بشكل كبير معها مؤكدين على صدمتهم بها.
وكانت نشرت كلوي صورة في صفحتها الخاصة ظهرت فيها بالمايوه تستمتع بأشعة الشمس.
وظهرت كلوي بصورة جريئة رأى البعض أنها تتفحص أعضاءها التناسلية وأن الصورة التي نشرتها جريئة.
وما لفت إنتباه المتابعين نحافتها المفرطة إذ خسرت بعض الكيلوغرامات في الفترة الماضية.

كلوي كارداشيان عارية في السرير.. والجمهور متفاجئ


شكل مؤخرة كلوي كارداشيان يصدم الجمهور .. هل هي فعلاً حقيقية؟
دائماً ما تثير كلوي الجدل بمنشوراتها وتصدمهم، فكانت نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيها المتابعين بشكل مؤخرتها الغريب وحجمها.
وظهرت كلوي وهي تقف بطريقة تبرز مؤخرتها وترفعها إلى الأعلى، كما كانت ترتدي ملابس ضيقة جداً، وبدت تفاصيل جسمها واضحة بشكل كبير.
وتساءل الجمهور عما إذا كانت هذه مؤخرة كلوي الحقيقية أم أنها ترتدي شيئاً يعطيها هذا الحجم الكبير.


كلوي كارداشيان تقترب من الربع مليار وإطلالة مثيرة على الشاطئ



بعد أن وصل عدد متابعيها إلى الـ 187 مليون، شاركت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان مجموعة من الصور القديمة لها كانت قد إلتقطتها أثناء تواجدها على أحد الشواطئ.
وظهرت كلوي وهي ترتدي بيكيني مستعرضة عضلات معدتها ببشرة متوهجة خالية من العيوب، إضافة إلى تألقها بوضعيات مغرية حيث كانت تلقي بشعرها الأشقر العسلي على كتفيها.
وعلقت كلوي قائلة :"تم التحقق 187 مليون، مرحبا أعز أصدقائي ، أفتقد هذا السمرة وهذا الشاطئ"، وجاءت هذه الصور كـ هدية من كلوي لمتابعيها بعد وصولها لهذا الرقم، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي مايل البريطانية.



كلوي كارداشيان تفاجئ متابعيها بهذا اللوك



ظهرت كلوي كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع في مظهر جديد بالشعر الاشقر البلاتيني. تخلت ابنة ال37 عاماً عن لوكها الداكن وحمّلت صورتين معلّقة "عادت كوكو الشقراء". وهي تلبس ثياباً باللون الرمادي الفاتح ما يعكس لون شعرها البلاتيني الجديد.