بعد فوز ساحق حققه الفريق الإنكليزي ليفربول على فريق مانشتسر يونايتد، تصدر إسم النجم العالمي المصري محمد صلاح مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عمد معظم الفنانين المصريين والعرب على نشر صورة صلاح، معبرين عن شدة فخرهم بالإنجازات التي يحققها وتطوره يوماً بعد يوم، والسعي إلى التقدم دائماً، منهم أشرف عبد الباقي، محمد هنيدي وشيكو ، أمير طعيمة ويوسف الشريف ومصطفى خاطر وأوس أوس.


اللافت في القضية، كان تعليق الفنانة المصرية سمية الخشاب، والتي تشجع الفريق المنافس لصلاح، إذ علقت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة :"خلاص عشان ميتحرقش دمي هبص علي كام نقطة ايجابية، الاولى الفرعون المصري محمد صلاح بيلعب فالليفر فانا مبسوطه له وفخورة بيه، التانية انه بعد الماتش مش هشوف وش سولشاير بتاع بحيره البجع تاني وهيغور فداهيه".
متابعو خشاب، إنهالوا بالتعليقات على منشورها، مشيرين إلى أنها قد تكون في حالة من الغضب، حيث إعتبر البعض أن سعادتها التي أظهرتها مزيفة.
من ناحية أخرى، عبرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز عن حبها لزوجها النجم العالمي كريسيانو رونالدو، رغم خسارة فريقه بخمسة أهداف، إذ نشرت صورة له،عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية الستوري أثناء تواجده في أرض الملعب، مرفقة بقلب، في لفتة منها إلى أنها تسانده في كل اللحظات الصعبة قبل الجيدة منها.