نشرت النجمة العالمية ​كورتني كارداشيان​، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صوراً أثناء تواجدها على السرير في أجواء رومانسية، بين أوراق الورد الأحمر، إحتفالاً بمررو أسبوع على خطوبتها.
وقد ظهرت كارداشيان عارية، وهي تستلقي على السرير، وعلقت قائلة :"لا أصدق أن هذا كان قبل أسبوع"، في إشارة منها إلى أنها تعيش حالة حب كبير، بعد أن كان النجم العالمي ​ترافيس باركر​ قد طلب يدها في خطوة جريئة، على شاطئ البحر، بعد قصة حب طويلة جمعتهما.
متابعو كارداشيان إنهالوا بالتعليقات على الصورة، متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والفرح.
الجدير بالذكر، أن عائلة كارداشيان تلقت خبر خطوبة كورتني وترافيس باركر التي حصلت يوم الأحد بسرور، لكن هذه الخطوبة تركت شخصاً غير راضٍ، وهو شريك كورتني السابق ​سكوت ديزيك​، الذي تتشارك معه ثلاثة أولاد، بحسب مجلة people.

كورتني كارداشيان تخطط لهذا الأمر مع ترافيس باركر



كورتني كارداشيان تجن بحب ترافيس باركر الموسيقي البالغ من العمر 45 عاماً، وانها توّد ان تقول له نعم للأبد قريباً جداً في حفلة زفاف كبيرة ورنانة، حسب ما صرّح به مقربون من نجمة تلفزيون الواقع لمجلة "People".
تحب كورتني كثيراً فكرة تكبير عائلتها مع اضافة مولود جديد من ترافيس، انه اول زفاف لكورتني كارداشيان، ولكنها عاشت سابقاً مساكنة مع سكوت ديزيك، ولديها منه ثلاثة اولاد، بينما ترافيس باركر لديه ابن وابنة من ارتباط سابق.




بعد خطوبتهما.. كورتني كارداشيان تمارس الجنس مع ترافيس باركر وتنشر صوراً حميمة من غرفة النوم

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان متابعيها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، بنشرها صوراً من غرفة نومها بعد ممارستها الجنس مع خطيبها الموسيقي ترافيس باركر، على خلفية تقدمه للزواج منها وقبولها طلبه.
وفي التفاصيل، نشرت كورتني صورة للسرير قبل أن يمارسا الجنس، وكان مزيناً بالورود الحمر، وبعدها صورة أخرى للسرير ليتبين كم كانت ليلتهما "حمراء".

​​​​​​​

لن تصدقوا كم يبلغ سعر خاتم كورتني كارداشيان الذي طلب به ترافيس باركر يدها للزواج

لفت خاتم خطوبة نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان بحجه وجماله، كان قد طلب ترافيس باركر يد كورتني كارداشيان على شاطىء البحر.
​​​​​​​وبعد البحث إختلفت المصادر بين من قدر سعر الخاتم بالمليون دولار أميركي، وبينما من اعتبر أن السعر يتراوح بين 350 ألف دولار وبين 650 ألف دولار، دون وجود أي معلومات مؤكدة حتى اللحظة.
ولكن الأكيد أن سعر الخاتم عالي وذلك نسبة لحجمه وجمال تصميمه.


​​​​​​​