تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية ​ليدي غاغا​ وهي تقف عارية تماما، وتجدر الإشارة الى انها دائما ما تثير الجدل بإطلالاتها الجريئة، اذ لديها العديد من الصور التي تظهر فيها عارية، وايضا في كليباتها تتعمد ان تطلّ كذلك، اضافة الى قيامها بحركاتها الإيحائية.
وكانت ظهرت ليدي غاغا على أفيش فيلم "house of Gucci" المقرر ان يعرض في الصالات في تشرين الثاني / نوفمبر 2021. الفيلم السينمائي من اخراج ريدلي سكوت وبطولة ليدي غاغا وآدم درايفر. تلعب ليدي غاغا دور باتريسيا ريجياني التي لجأت الى قاتل مأجور للتخلص من زوجها موريزيو غوتشي.

ليدي غاغا تثير الجدل وهي تلبس الاموال!!


نشرت النجمة ليدي غاغا صورة على وسائل التواصل الاجتماعي صورة وهي تلبس الاموال بشكل فولار، وذلك استعداداً لإحياء حفلها في لاس فيغاس. نالت الصورة إعجاب المتابعين. سوف تغني اغنياتها الاكثر نجاحاً امام محبيها، كما بعض كلاسيكيات الاغاني الاميركية.
تعود ليدي غاغا بعد سنة ونصف السنة من الغياب عن فيغاس وسوف تقدم ثمانية عروض حتى نهاية شهر تشرين الاول/اكتوبر 2021.
الليدي غاغا الحائزة على 12 غرامي باعت 35 مليون نسخة ألبوم، ما جعلها من اكثر الفنانين الذين احرزوا مبيعات في الموسيقى. من آخر إصداراتها تعاونها مع الأسطورة طوني بينيت في ألبوم "Love for sale".

ليدي غاغا بفستان زفاف وتظهر سروالها الداخلي- بالصورة


انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها لايدي غاغا وقد كشفت عن طريق الخطأ عن سروالها الداخلي الذي كانت ترتديه تحت الفستان، وذلك خلال احيائها حفلاً غنائياً منذ أيام في المعرض الافتتاحي لمتحف أكاديمية الصور المتحركة المنظمة لحفل الأوسكار.
اعتبر الجمهور هذا التصرف بذيء ولكنه ليس غريباً على غاغا التي إعتادت على الظهور بإطلالات تثير الجدل.
واختارت ليدي غاغا فستاناً من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، واللافت أنه فستان زفاف ولكنها تخلت عن الطرحة، مصنوع من قماش كريستالي مطرز.

بالصور - الكعب العالي الأقرب الى قلب ليدي غاغا.. كررته 3 مرات !

كررت الفنانة العالمية ليدي غاغا ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي عينه في ظهورها الأخير، إذ ارتدت غاغا حذائين من التصميم نفسه، ولفتت الأنظار بالحذاء الأول من الجلد والثاني من القماش، ونسقتهما مرة مع فستان أسود قصير، وفي المرة الثانية مع فستان طويل، وفي المرة الثالثة مع Bodysuit.


​​​​​​​