بعد أن كشفت إدارة ​مهرجان شرم الشيخ​ الدولي للمسرح الشبابي أن الدورة السادسة منه تحمل اسم الممثلة الكبيرة ​سميحة أيوب​، تم الكشف من قبل إدارة المهرجان برئاسة الممثل ​مازن الغرباوي​، عن البوستر الدعائي للدورة السادسة من المهرجان والتي ستقام خلال الفتره من 6 إلى 11 تشرين الثاني/نوفمبر بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمحافظة جنوب سيناء .
صمم بوستر المهرجان هذا العام الفنان علي عبد الرحمن ، وقد استمد مادته الرئيسية من ألوان البحر مع وجود عنصر الشباب بالإضافة لفكرة الفنون الادائية والتي استوحى شكلها من خلال عرض " إيزيس " الذي شارك في الدورة الخامسة من المهرجان وحصل على جائزه لجنة التحكيم الخاصة، ليؤكد البوستر فى النهاية أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يجمع في طياته العروض المسرحية والفنون الادائية المختلفة بمسابقاته المتنوعة .
وسيعلن عن تفاصيل الدورة خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين 25 تشرين الأول/أكتوبر الساعة السابعة مساء بالمجلس الاعلى للثقافة بحضور الاستاذ الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس، وكل أعضاء اللجنة العليا للمهرجان المكونة من : د. إنجي البستاوي المدير العام للمهرجان ،ال​إعلام​ي خيري رمضان ،أ. د.طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المخرج ​عادل عبده​ ،الفنان ​هاني كمال​، الفنان محسن منصور ، الفنان ​نضال الشافعي​، الفنان والمخرج مازن الغرباوي، مؤسس ورئيس المهرجان.
يذكر أن المهرجان يرأسه شرفيا النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الممثل الكبير ​محمد صبحي​ ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وستنطلق الدورة السادسة من المهرجان يوم 6 نوفمبر 2021 بمدينة شرم الشيخ وتنتهي يوم 11 من نفس الشهر.