أثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي الجدل حول حقيقتها، وهي صورة "ابنتي الممثلة ​عبلة كامل​".
الصورة لفتاتين صغيرتين ترتديان الحجاب، وتمسكان في أيديهما نسخة من القرآن الكريم، وتضمنت الصورة تعليقاً منسوباً لعبلة كامل :"بناتي أميره وحنان أتمتا حفظ القرآن الكريم كاملآ ربنا يحفظهم".


ولكن في الحقيقة فإن الصفحة ليست للممثلة المصرية الشهيرة عبلة كامل، وهي مزورة، عدا عن ان ابنتي عبلة كامل الوحيدتين، هما "زينب وفاطمة"، وليس "أميرة وحنان" كما أورد المنشور.
وسبق أن نشرت الممثلة عبلة كامل صور ابنتيها خلال العام الماضي 2020.

خاص "الفن" - بعد سنوات من الإختفاء.. هل تعود عبلة كامل بهذا العمل؟




علم موقع "الفن" ان شركة انتاج كبيرة تتواصل مع الممثلة المصرية عبلة كامل من اجل اقناعها للعودة من جديد للفن بعد سنوات من الاختفاء من خلال عمل فني ضخم.
واشارت المعلومات الى ان المسلسل سيكون بطولة مطلقة لـ عبلة كامل مؤكداً انه في حال اقناعها بالعودة، سيتم الاعلان عن تفاصيل العمل.
وكانت هناك شائعة انتشرت منذ اكثر من عام ان عبلة كامل اعلنت اعتزالها ولكن سرعان ما نفي الامر، ثم انتشرت شائعة أخرى انها اصيبت بسرطان الثدي ولكن نفت عائلتها الامر واكدت انها بصحة جيدة وانها تستمتع بوقتها مع بناتها.
يشار الى ان مسلسل "سلسال الدم" هو اخر اعمال عبلة الفنية، وهو من 4 أجزاء، ويتناول فترة حكم الاخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت.




عبلة كامل تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها ..هل تغيرت؟


ظهرت الممثلة المصرية عبلة كامل في احدث صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي عباءة وحجاب باللون الأسود والإبتسامة لا تفارق شفتيها.
متابعي كامل إنهالوا عليها بالتعليقات، متمنين لها دوام السعادة والفرح، ووصفها بعضهم بملكة الفن العربي.
وفي رصد للتعليقات جاء فيها: "هي عبلة كامل ونقفل على كده ربنا يبارك في صحتها وما يحرمناش منها ومن ملامحها وطيبة قلبها". " ياخي ذي الانسانه الله عاطينها قبول سبحان الله العظيم وجهها كيف منور وجميل وكلما تكبر جمالها يزيد".



​​​​​​​